مال وأعمال

عبر مواقع التواصل الاجتماعي..منصة إنفستوبيا تطلق حوارات اقتصادية من الإمارات إلى العالم

أعلنت منصة ” إنفستوبيا” العالمية للاستثمار التي أطلقتها حكومة الإمارات في سبتمبر 2021 تدشين حواراتها العالمية حول 12 قطاعا اقتصاديا حيويًا من قطاعات الاقتصاد الجديد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك ضمن مساعي المنصة للوصول لأكبر شريحة من المستثمرين ورجال الاعمال وصناع القرار والمبتكرين حول العالم، وتزويدهم بمعلومات مفصلة حول إنفستوبيا والانخراط معهم بنقاشات وحوارات.
وقال محمد ناصر حمدان الزعابي الرئيس التنفيذي لانفستوبيا إن رؤية إنفستوبيا تتمحور حول المستقبل والاقتصادات الجديدة، ومن هذا المنطلق نطلق حوارات إنفستوبيا العالمية عبر منصات التواصل الاجتماعي، والتي تشمل مناقشات يشترك فيها جهات حكومية وصناديق استثمار ومستثمرون من أسواق إقليمية ودولية حول الفرص الاستثمارية والتجارية في قطاعات الاقتصاد الجديد، وقد تم عقد جلستين في كل من الهند والمغرب وسنواصل الجلسات في عدد من الأسواق الواعدة المرحلة المقبلة.
تهدف ” إنفستوبيا” إلى إنشاء وترسيخ حضورها الرقمي من خلال حسابات فاعلة على وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة نشاطاتها وفعالياتها بشكل أوسع مع الجمهور المستهدف المحلي والعالمي.
جدير بالذكر أن “إنفستوبيا” منصة عالمية تهدف لتحفيز الاستثمارات العالمية نحو الاقتصاد الجديد وخلق النمو والاستدامة للاقتصاد الوطني لدول العالم.
و تطرقت “إنفستوبيا” في نسختها الأولى إلى الاستثمارات في عالم الميتافيرس، والعملات الرقمية بالإضافة إلى 12 قطاعًا حيويًا في قطاعات الاقتصاد الجديد بما يخدم رفاه وازدهار الأجيال القادمة.
تأتي “إنفستوبيا” ضمن الحزمة الأولى لمشاريع الخمسين الاستراتيجية لدولة الإمارات التي أعلنتها حكومة الإمارات في سبتمبر 2021.
وحسابات إنفستوبيا على وسائل التواصل الاجتماعي.

المصدر – وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى