الوحدة الرياضي

محمد بن كايد القاسمي يكرم قدامى نجوم الكرة السودانية

رأس الخيمة-الوحدة:
كرم الشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة لاعبين من قدامى نجوم الكرة السودانية هما الدكتور علي قاقرين لاعب نادي الهلال والمنتخب السوداني السابق والخبير الكروي الجيلي عبد الخير مهاجم نادي المريخ السابق تقديرا لعطائهما المتميز في الساحة الرياضية السودانية .

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ محمد بن كايد القاسمي للاعبين يرافقهما عدد من أبناء الجالية السودانية وأعضاء النادي السوداني في إمارة رأس الخيمة، حيث جرى استعراض الواقع الرياضي في إمارة رأس الخيمة ودولة الإمارات .

وأكد الشيخ محمد بن كايد القاسمي أهمية دعم وتشجيع الاستثمار في المجال الرياضي في رأس الخيمة بما في ذلك دعم إنشاء وترخيص أكاديميات رياضية تستقطب الأطفال والناشئين لتدريبهم وتأهيلهم وتنشئتهم رياضيا.

ولفت إلى أهمية تشجيع الجامعات والكليات المختلفة على إدراج تخصص أكاديمي يؤهل الطلبة ويعزز الثقافة الرياضية والمهارات اللازمة مما يخدم قطاع الرياضة والصحة البدنية في المجتمع الأمر الذي ينعكس إيجاباً على تحسن الواقع الرياضي وتخريج لاعبين محترفين من جهة والإسهام برفد استثماراتٍ جديدة تسهم في انعاش الاقتصاد وتنوع مصادر الدخل من جهة أخرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى