مال وأعمال

مشاركة ناجحة لمصانع عجمان في معرض “كوسموتيستا” بالدار البيضاء

اختتمت مصانع عجمان المنتجة للعطور مشاركتها المتميزة تحت مظلة غرفة تجارة وصناعة عجمان في فعاليات المعرض التجاري كوسموتيستا “Cosmetista Expo North & West Africa” الذي استضافته الدار البيضاء بالمملكة المغربية.
وشهد المعرض – الذي أقيم خلال الفترة من 18 إلى 21 يونيو الجاري – نجاحا كبيرا في ضوء اللقاءات التي عقدها مسؤولو مصانع عجمان مع نخبة من التجار وأصحاب الأعمال والعلامات التجارية المشاركة في المعرض.
وأكد مسؤولو المصانع أهمية معرض “كوسموتيستا” ودوره الرائد في فتح قنوات تواصل فعالة مع التجار والشركات المعنية بتجارة العطور من الدول المشاركة في المعرض، الأمر الذي عزز من اكتشاف أسواق خارجية جديدة وإبرام صفقات تدعم نمو الإنتاح المحلي من العطور وتساهم في زيادة حجم تصدير منتجات مصانع العطور في إمارة عجمان.
وأشادوا بجهود غرفة عجمان ودعمها المستمر للقطاع الصناعي بشكل عام وإتاحة الفرصة للمشاركة في معارض دولية من شأنها زيادة مبيعات المصانع والشركات الأمر الذي يعكس حجم وتطور صناعة العطور في إمارة عجمان.
وأكد عبدالله عبدالمحسن النعيمي، مدير إدارة علاقات ودعم الأعضاء في غرفة عجمان، أن الغرفة حريصة على تنفيذ أجندة مشاركات خارجية تستهدف خلالها استدامة ونمو مجتمع الأعمال وتهيئة المناخ الداعم لزيادة الإنتاج عبر فتح أسواق جديدة للمنتجات المحلية، إلى جانب تمكين أصحاب الأعمال والمنشآت من رصد أفضل الممارسات والتقنيات الحديثة بما يعزز ممكنات التنافسية والريادة لاقتصاد عجمان.

المصدر – وكالة انباء الامارات

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى