الوحدة الرياضي

مدرب المغرب : جاهزون لمواجهة العراق في نهائي بطولة العرب لكرة قدم الصالات

الدمام (السعودية) – (د ب أ)

أكد هشام الدكيك، المدير الفني للمنتخب المغربي لكرة قدم الصالات، جاهزية فريقه لمواجهة العراق في المباراة النهائية لبطولة كأس العرب لكرة الصالات، والتي تختتم غدا الثلاثاء في مدينة الدمام السعودية.

وقال الدكيك في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة النهائية:”في البداية أهنئ المنتخب العراقي على وصوله إلى المباراة النهائية، ونحن في جاهزية تامة لخوض اللقاء المرتقب”.

وأضاف: “مسيرتنا كانت ناجحة في البطولة وكذلك المنتخب العراقي، وسنبذل أقصى ما لدينا لكي نتوج باللقب، هذه إحدى أفضل وأقوى البطولات العربية لكرة قدم الصالات، وقد حققنا منها استفادة كبيرة”.

واختتم بقوله: “سنخوض المباراة بحذر شديد، أمام منتخب العراق القوي والمنظم، وسنعمل بكل جهد لاستكمل المسيرة الناجحة والظفر بالكأس”.

من جانبه، قال محمد ناظم، المدير الفني للمنتخب العراقي، إن نسخة العام الجاري من البطولة، تعد واحدة من أفضل نسخ البطولة عبر تاريخها.

وأضاف ناظم “هذه البطولة أقوى وأفضل من بطولة غرب آسيا”.

وتابع: “سنخوض مباراة صعبة أمام منافس قوي ومتمرس في البطولات العربية والقارية والدولية، وسنعمل على تقديم أفضل ما لدينا، ولكل مباراة ظروفها الفنية ونحن نعاني من الإصابات المتلاحقة، لكن طريقة لعبنا ستكون مختلفة، ولقد سعينا على تطوير اللاعبين مع توالي المباريات الماضية”.

ووصل المنتخب المغربي للمباراة النهائية، بعدما فاز على نظيره المصري 5/2 في الدور قبل النهائي، فيما تأهل المنتخب العراقي بعدما اجتاز نظيره الكويتي 2 /1.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى