الوحدة الرياضي

بعثة المنتخب الوطني للجوجيتسو تصل إلى برمنجهام للمشاركة في الألعاب العالمية 2022

منافسات الجوجيتسو تنطلق 15 و16 يوليو الجاري

برمنجهام-الوحدة:
بالتزامن مع وصول بعثة المنتخب الوطني للجوجيتسو إلى مدينة برمنجهام للمشاركة في بطولة الألعاب العالمية 2022 أمس الثلاثاء، أكد فهد علي الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو أن المكانة المرموقة التي وصل إليها جوجيتسو الإمارات والريادة العالمية التي حققتها الدولة على صعيد اللعبة، ما كانت لترى النور لولا الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة للرياضة والرياضيين، ورؤيتها الحكيمة التي شكّلت اللبنة الأساسية للنهوض برياضة الجوجيتسو وتسطير الإنجازات في البطولات والمحافل العالمية.
وقال الشامسي أن مشاركة دولة الإمارات في بطولة الألعاب العالمية على صعيد مجموعة من الرياضات المختلفة أصبح مشهدا مألوفا، نظرا للتقدم الكبير الذي تحققه الرياضة الإماراتية وخصوصا رياضة الجوجيتسو، حيث أصبح لاعبونا يتربعون على قمة التصنيفات الدولية، ويشكلون رقما صعبا في كل البطولات.
وتضم قائمة المنتخب الوطني للجوجيتسو المشارك في هذه الدورة كل من فيصل الكتبي في (وزن 85 كجم)، ومحمد العمري (وزن 77 كجم)، ومحمد السويدي (وزن 69 كجم)، وشمّا الكلباني (وزن 63 كجم)، وبلقيس عبدالكريم عبدالله ( وزن 48 كجم).
وأوضح الشامسي أن الثقة في أبطال الإمارات لا حدود لها، لأنهم على دراية تامة بأهمية هذه البطولة ويدركون حجم المسؤولية المترتبة عليهم خصوصا أنها ترتبط بتمثيل الوطن، وتستدعي بذل الغالي والنفيس لأجل الوصول بعلم الإمارات إلى منصة التتويج.
ولفت الشامسي إلى أهمية التواجد مع اللاعبين في الميدان خلال استعداداتهم لخوض أحد أهم الاستحقاقات في مسيرتهم، مؤكدا أنه وقبل الوصول إلى معسكر المنتخب، كان دائم التواصل مع مبارك المنهالي مدير الإدارة الفنية لدى الاتحاد ورئيس بعثة المنتخب ومع الجهاز الفني للاطمئنان على سير الاستعدادات وعلى اللاعبين المشاركين وحثهم على بذل أقصى الجهود لتشريف الدولة. وتابع الشامسي أن لاعبي المنتخب عندما يشاركون في البطولات المختلفة، يبقى هدفهم واحدا هو المنافسة على الذهب وصعود منصة التتويج.
ويتوقع الشامسي منافسة قوية في مختلف الفئات التي يشارك فيها المنتخب، مشيرا إلى تواجد لاعبين مصنفين يتمتعون بخبرة كبيرة وسجل حافل من الإنجازات وينتمون إلى مدارس عالمية عريقة، إلا أن لاعبي منتخبنا الوطني حريصون على الاستفادة الكاملة من هذه المشاركة، والخروج بالنتائج الإيجابية المأمولة وتحقيق آمال وتطلعات جماهير الإمارات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى