أخبار الوطن

300 متطوع من “شكراً لعطائك” ضمن المبادرات المجتمعية في 3 مناطق بدبي

دبي-الوحدة:
شارك 300 متطوع من فريق (شكراً لعطائك التطوعي) وعلى مدار يومين في مبادرة العمال للعيد في ثلاث مناطق هي القصيص الصناعية، القوز الصناعية، ومنطقة جبل علي الصناعية، وذلك انطلاقا من رسالة الفريق التوعوية في ترسيخ القيم التطوعية، ونشرها في المجتمع.

ويهدف برنامج (فرسان شكراً لعطائك التطوعي) الي تحفيز أطفال المجتمع بمختلف فئاتهم وتسليط الضوء على مهاراتهم وإبداعاتهم عبر مبادرات مختلفة. والمساعدة على إبراز الاطفال الذين يملكون قدرات وإنجازات على تعريف المجتمع بهم وبدورهم. كما يسهم البرنامج في تقدير جهود وانجازات الاطفال من أصحاب الهمم وجميع فئات المجتمع.

وقال الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، الرئيس الفخري لفريق شكراً لعطائك التطوعي إن مشاركة الفريق في المبادرة والتي تحمل عنوان (نحتفل بالعيد معاً)، تأتي استناداً من نهج الفريق، بضرورة المشاركة في شتي ضروب العمل التطوعي، والاسهام في تعزيز وترسيخ القيم المجتمعية، مع كل ما يعزز التجاوب الإيجابي لاستدامة العطاء الإنساني، مشيداً بجهود القائمين على تنظيم المبادرة.

بدوره أكد الاستاذ حذيفة إبراهيم عضو الفريق المؤسس أن العمل الانساني يحظى باهتمام متعاظم من قيادتنا الرشيدة التي سارت على نهج الأب المؤسس، انطلاقاً من الإيمان بأن عمل الخير جزء لا يتجزأ من ارث وتقاليد وقيم شعب الإمارات المحب للخير.

من جهتها قالت الاستاذة عفراء علي الكتبي قائد لجنة الاعلام التطوعي، إن مثل هذه المبادرات تسهم في تفعيل دور العمل التطوعي في كافة المجالات، وتحقق ما يترتب علية من أثار ايجابية في المجتمع، مشيراً إلى أن مبادرة (نحتفل بالعيد معاً) تهدف إلى تعزيز قيم التكافل في المجتمع العمالي، وإشعارهم بالدعم والاهتمام والرعاية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى