الوحدة الرياضي

بوجاتشار نجم فريق الإمارات للدراجات الهوائية يتألق في جولة فرنسا

 أعرب تادي بوجاتشار نجم فريق «الإمارات» للدراجات الهوائية عن إعجابه بالمستوى الذي ظهر عليه سباق فرنسا الدولي للدراجات /تور دو فرانس/ هذا العام مشيرا إلى أن مستوى السباق قدم متعة كبيرة للجماهير العاشقة لرياضة سباقات الدراجات.

وأسدل الستار يوم الأحد على جولة فرنسا لعام 2022 بعد أداء مذهل قدَّمه بوجاتشار، حامل لقب السباق في نسختي 2020 و2021 .

وأنهى بوجاتشار نسخة هذا العام في مركز وصيف البطل حيث حل في المركز الثاني بالترتيب العام للسباق الذي فاز به منافسه الدنماركي يوناس فينيجارد دراج فريق /جامبو-فيزما/ ، فيما حلَّ جيرانت توماس /إينيوس-جرينادييرز/ ثالثا.

وقال بوجاتشار: كانت الجولة هذا العام رائعة، خاصة بالنسبة لجماهير رياضة الدراجات التي استمتعت بعروض رياضية مذهلة طوال مراحل الجولة كما كنا نأمل. فاز منافسي يوناس بلقب الجولة بجدارة، وأثبت أنه كان الدراج الأقوى في الجولة هذا العام، ما يزيدني عزيمة وإصراراً على العودة في العام المقبل لانتزاع اللقب منه.

وشهدت نسخة هذا العام من السباق الفرنسي فوز فريق «الإمارات» بـ3 مراحل، إضافة لفوزه بالقميص الأبيض، والاحتفاظ بالقميص الأصفر في 5 أيام متتالية.

وكانت هذه النسخة من جولة فرنسا شهدت انسحاب عدد من دراجي الفريق بسبب المرض أو الإصابة، بمن فيهم فيجارد ستيك لاينجن وجورج بينيت لإصابتهما بفيروس كوفيد-19.

وانسحب مارك زولر بسبب مشاكل معدية، وتعرَّض رافال مايكا لإصابة عضلية.

وقدَّم الدراجون الآخرون بفريق الإمارات أداء قوياً وبذلوا قصارى جهدهم في السباق، وهم يتطلعون لاستعادة اللقب في نسخة 2023.

باريس-وام:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى