أخبار الوطن

جامعة الإمارات للطيران تستضيف المؤتمر الدولي لإدارة الطيران نوفمبر المقبل

تستضيف جامعة الإمارات للطيران الدورة الرابعة من المؤتمر الدولي لإدارة الطيران IAMC بمقرها في دبي يومي 21 و22 نوفمبر المقبل.

ويعد المؤتمر منصة عالمية تجمع قادة ومحترفي الطيران من الصناعة والأوساط الأكاديمية لمناقشة القضايا الاستراتيجية الرئيسية التي تواجه الصناعة وتقديم نتائج أحدث البحوث.

ووجه منظمو المؤتمر الذي يعقد هذا العام تحت شعار “مستقبل الطيران..

جائحة وتحديات كوفيد-19” دعوة إلى المتخصصين في مجال الطيران والقادة الأكاديميين والباحثين والطلاب للتسجيل وتقديم أوراقهم البحثية والمساهمات القيادية الفكرية قبل 31 أغسطس الجاري.

وتشمل المواضيع التي سيبحثها المؤتمرون سياسة وتنظيم النقل الجوي وتشغيل وإدارة شركات الطيران وسلامة وأمن الطيران وتمويل واقتصاد الطيران وتخطيط المطارات وإدارتها وإدارة واستراتيجية الطيران والتقدم التكنولوجي وتأثيره والمرأة في مجال الطيران وقانون الطيران واستدامة الطيران.

وقال الدكتور أحمد العلي مدير جامعة الإمارات للطيران إن الجائحة شكلت حدثا مفصليا أحدث تغييرا جذريا في صناعة الطيران ويشكل المؤتمر المكان المناسب للاستماع إلى الخبراء حول كيفية استجابة الصناعة واللاعبين الرئيسيين والأثر الذي أحدثته الجائحة على المشاريع والمبادرات والتكنولوجيا والاستدامة ومجموعة كاملة من الاهتمامات والفرص.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى