أخبار الوطن

شرطة دبي تُسعد سفراء الأمان بـ 3 خيول من اسطبلاته

دبي – الوحدة: 

أهدت القيادة العامة لشرطة دبي 3 خيول من إسطبلات مركز شرطة الخيالة إلى 3 من “سفراء الأمان” المُنضمين إلى برنامج “سواعد الأمان” الذي يُعنى بتوظيف الطلبة للقيام بالمهام الوظيفية في شرطة دبي، وتمكينهم من تنفيذ العديد من المهام الشرطية التخصصية في مختلف الحقول العلمية خلال إجازة الصيف.

وبحضور العميد عبد الرحمن الشاعر مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان بالوكالة، سلم الرائد ضاحي الجلاف المهيري مدير مركز شرطة الخيالة بالوكالة، الخيول إلى سفراء الأمان سيف علي النقبي، وسلطان خالد الشامسي، وميرة علي الحاج، وذلك في مقر مركز شرطة الخيالة بمنطقة العوير.

وحضر التسليم كل من الملازم أول راشد الشامسي رئيس قسم الخدمات الاجتماعية في المركز، وفاطمة البلوشي رئيسة مجلس سفراء الأمان في شرطة دبي.

وأكد الرائد ضاحي الجلاف أن إهداء الخيول إلى سفراء الأمان يأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي بتوجيهات معالي الفريق عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي على إسعاد أفراد المجتمع بكافة أطيافه وأنه تم إختيار الطلبة ضمن

، مشيراً إلى أن إهداء الخيول إلى سفراء الأمان جاء بعد التحاقهم ببرنامج “سواعد الأمان” خلال فترة إجازة الصيف وحصولهم على تدريب على مهارات وأساسيات التعامل مع الخيول في مركز شرطة الخيالة.

كما شدد على حرص مركز شرطة الخيالة بالتعاون مع مجلس سفراء الأمان في شرطة دبي، على توعية وتثقيف الطلبة حول كيفية التعامل والاهتمام والعناية بالخيول، مشيراً إلى أن المركز عمل بمتابعة مديره سعادة اللواء الدكتور خبير محمد عيسى العظب، على المشاركة في برنامج “سواعد الأمان” خلال فترة الإجازة الصيفية.

وبين الرائد الجلاف أن مبادرة إهداء 3 خيول إلى 3 من سفراء الأمان جاء بهدف إسعادهم بعد ظهور رغبة وشغف لديهم في الاهتمام بالتعامل مع الخيول والعناية بها، موضحاً أن المبادرة أسعدت سفراء الأمان، وأن مركز شرطة الخيالة سيتابع معهم خلال الفترة المُقبلة كيفية عنايتهم بالخيول وإعطائهم التوجيهات المناسبة من أجل رعايتها في بيئة آمنة وسليمة.

ولفت الرائد الجلاف إلى أن تسليم الخيول إلى الأطفال يأتي أيضاً ضمن مبادرة مركز شرطة الخيالة “فارس التفوق” الهادفة إلى تكريم الطلبة المتفوقين علمياً والمُحبين لرعاية الخيول.

إلى ذلك، أكدت فاطمة البلوشي أن إهداء الخيول جاء لإسعاد سفراء الأمان المُنضمين إلى الدفعة الثانية من برنامج “سواعد الأمان” الهادف إلى تطوير مهارات الطلبة المشاركين فيه عبر تكليفهم بمهام عمل في مختلف الإدارات العامة ومراكز الشرطة ومنها مركز شرطة الخيالة الذي ساهم بشكل فاعل في إنجاح البرنامج وتعزيز المهارات لدى الطلبة الذين تدربوا فيه خلال الإجازة الصيفية، مُثنية على الدور الرائد للمُدربين والمختصين في المركز في تعليم وتدريب الطلبة على الخيول.

وعبر سفراء الأمان عن سعادتهم بهدية الخيول، مُقدمين شكرهم إلى القيادة العامة لشرطة دبي على هذه المبادرة التي أدخلت الفرحة والسعادة إلى قلوبهم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى