مال وأعمال

إيستو القابضة تطلق منصةً متكاملة للتقنيات العقارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

•الشركة تستفيد من توجه 89% من العملاء في دولة الإمارات نحو اعتماد الحلول الرقمية

•المنصة حققت أكثر من 55 ألف عملية حجز وما يزيد على 25 ألف طلب على خدماتها منذ إطلاقها

أبو ظبي-الوحدة:
كشفت إيستو القابضة، الذراع التقنية لمجموعة التزام لإدارة الأصول، عن إطلاق بروب إيزي مؤخراً، وهي منصة قائمة على السحابة وتقدّمها الشركة كخدمة لإدارة تجربة العملاء وتحسين العمليات في مجال إدارة العقارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتبلورت فكرة التطبيق في الإمارات العربية المتحدة، وتم تطويره لدمج المنصات المُستخدمة لإدارة البيئة المبنية في منتج واحد متكامل لإدارة شؤون المجتمعات والعقارات والأمن وأماكن العمل والمرافق. ويسهم حل بروب إيزي الشامل في تسهيل عمليات قطاع العقارات السكنية والتجارية عالمياً، من خلال تخفيض التكاليف وزيادة العائد على الاستثمار لمالكي الأصول ومشغليها.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أوروس تروجانوفيك، الرئيس التنفيذي لشركة إيستو القابضة: “عملنا على تلبية حاجة السوق من خلال بناء مجموعة من المنتجات المتكاملة، والتي أدت في نهاية المطاف إلى بناء نظام شامل متعدد الوظائف يجمع مختلف الأطراف المعنية في مجال تشغيل الأبنية السكنية والتجارية، حيث تشكل بروب إيزي منصة رائدة في القطاع وحلاً شاملاً لتسهيل العمليات التشغيلية وتخفيض تكلفتها. وحظينا بدعم جميع شركائنا من الشركات في الإمارات خلال مرحلة البحث والتطوير، مما مكننا من تطوير تطبيق رائد يوفر ميزات متطورة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من العمليات التجارية اليومية”.

وتوفر المنصة مبدئياً ثلاثة منتجات يمكن أن تعمل بشكل مستقل أو من خلال منصة متكاملة، وهي بروب إيزي كوميونيتي وبروب إيزي وورك بليس وبروب إيزي بروبرتي، والتي تعمل على إرساء معايير جديدة في السوق من خلال الارتقاء بواقع الخدمات ومستوى رضا العملاء بشكل عام بالاستفادة من العمليات الرقمية، فضلاً عن تعزيز مستويات التفاعل والتواصل.

وتحرص إيستو القابضة على تطوير منصتها باستمرار لتصبح تطبيقاً شاملاً لجميع العمليات في مجال تقنيات العقارات، مما يسهم في تسريع نجاح العملاء والشركات بالاعتماد على عملية تستند إلى البيانات لاتخاذ القرارات. ويأتي إطلاق منتجات المنصة الثلاثة في إطار خطة تطوير المنتجات الخاصة بالمنصة والتي تضم خمسة منتجات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى