أخبار الوطن

جامعة أم القيوين تنظم ملتقى المؤثرين

نظمت جامعة أم القيوين ملتقى المؤثرين على التواصل الاجتماعي تحت عنوان ” مؤثرين التواصل الاجتماعي .. تجارب و حياة ” استضافة فيه مجموعة من رواج و مؤثري التواصل الاجتماعي في الإمارات عرضوا تجاربهم و أهم التحديات التي واجهتهم بدخولهم عالم التواصل الاجتماعي ليصبحوا ضمن فئة المؤثرين .

بدأ الملتقى بكلمة الدكتور جلال حاتم مدير الجامعة أكد فيها على أهمية دور المؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي في خدمة مجتمعهم و متابعينهم من خلال المحتوى المقدم من قبلهم و الذي انعكس ايجابيا على متابعيهم خاصة الشباب ، الأمر الذي يزيد من حجم مسؤوليتهم في تحفيز الطاقات الإيجابية لدى المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي .

شارك في الملتقى الذي أقيم في مقر الجامعة الدكتورة ايناس النداوي ، و والدكتور جاسم عبيد الزعابي ، و الإعلامية صفية الشحي ، بالإضافة إلى الإعلامي محمد عبدالله الكعبي ، و المؤثر “بن صويلح” .

و عرض المشاركون في الملتقى تجاربهم الإعلامية والصعوبات والتحديات التي واجهتهم في مسيرتهم مع عالم التواصل الاجتماعي ، و نوع المحتوى المقدم للفئات المختلفة على الشبكات الاعلامية المختلفة ، ونقلوا للطلبة الحاضرين خبراتهم وتجاربهم مؤكدين لهم ضرورة اتباع المحتوى الهادف الذي يساهم في تنمية المعرفة لديهم ، و العمل و الإستمرار في المثابرة في ريادة الأعمال .

المصدر : وكالة أنباء الإمارات

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى