الوحدة الرياضي

مانشستر سيتي يتصدر الدوري الإنجليزي وليفربول يحقق انتصاره الأول

استعاد مانشستر سيتي نغمة الانتصارات بعد تحقيقه فوزا كبيرا 4-2 على كريستال بالاس في الجولة الرابعة من مباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم .
شهدت الجولة نفسها أيضا فوز ليفربول على بورنموث 9-0 و تشيلسي على ليستر سيتي 2-1 و برايتون على ليدز يونايتد 1-0 وتعادل برينتفورد مع إيفرتون 1-1 .
ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 10 نقاط ليتقدم إلى صدارة جدول المسابقة وتجمد رصيد كريستال بالاس عند 4 نقاط من 4 مباريات.
كان مانشستر سيتي، حامل لقب البطولة قد تعادل 3-3 مع نيوكاسل في الجولة الماضية لكنه استعاد نغمة الانتصارات خلال مباراة اليوم التي شهدت تسجيل مهاجمه الجديد النرويجي إيرلنج هالاند 3 أهداف “هاتريك” .
وأنهى كريستال بالاس الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما جون ستونز لاعب مانشستر سيتي بطريق الخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة الرابعة ويواكيم أندرسن في الدقيقة 24 .
وفي الشوط الثاني، انتفض مانشستر سيتي وأمطر شباك ضيفه بأربعة أهداف افتتحها برناردو سيلفا في الدقيقة 53 ، قبل أن يحرز هالاند ثلاثيته في الدقائق 62 و70 و81 .
وحقق ليفربول انتصاره الأول في المسابقة هذا الموسم ، وفاز على بورنموث 9-0 لتكون ردة فعل قوية من فريق ليفربول الذي خسر أمام مانشستر يونايتد في الجولة الماضية من المسابقة.
كان ليفربول قد استهل مسيرته في البطولة هذا الموسم بتعادلين متتاليين قبل الخسارة أمام مانشستر يونايتد ليكون انتصاره اليوم هو الأول له في المسابقة هذا الموسم.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى