مال وأعمال

الموسم السياحي بظفار يظهر إمكانيات الشباب على إدارة الفعاليات

مسقط ـ (الوحدة):
استطاع كثير من الشباب العُمانيين إظهار قدراتهم على إدارة الكثير من المشاريع المختلفة، وقد أبرز الموسم السياحي في محافظة ظفار إمكانيات رواد الأعمال العمانيين في إدارة الفعاليات السياحية على مستوى كبير، بأفكار متطورة استطاعت كسب ثقة الجميع.
ومن النماذج الرائدة والطموحة في إدارة الفعاليات رائد الأعمال عبدالله بن حفيظ الرواس صاحب شركة أبو حفيظ الدولية، وتحدث أن شركته أدارت العديد من الفعاليات السياحية في المحافظة، كفعالية «الخذف» في ولاية ثمريت تزامنًا مع الموسم السياحي الشتوي العام الماضي التي استطاع تنظيمها خلال (4) أيام، ونالت إعجاب العديد من الزوار، وقال: قمنا بتنظيم فعاليات الألعاب الترفيهيه والمطاعم والسينما، ومن ثم فعالية اتلانتس البحرية، وفعالية فودافون، وصولًا إلى الفعالية الأخيرة التي تقام حاليًا في حديقة عوقد صلالة التي لقت إقبالًا واسعًا من السيّاح والمواطنين، ووصل زوار الحديقة إلى أكثر من (10) آلاف زائر يوميًا.
وحول إدارته لفعاليات حديقة عوقد، قال: إن تجهيز الحديقة استغرق ما يقارب (40) يومًا. وأضاف: تتصدر حديقة عوقد الترند حاليًا، ويزيد عدد متابعيها عبر منصة «التيك توك» عن (8) مليون مشاهد، وعلى الرغم من أن هذه الحديقة أرهقتني كونها جديدة، ولكن استطعت الخروج بفعاليات نالت إعجاب الجمهور والزوار.
وتحدث الرواس حول الحوافز التي ساعدته في المضي قدمًا للنجاح،قائلًا: إن تحدي الأفراد له هو أكثر ما حفزه على الإبداع، بالإضافة إلى مراهنة نفسه على النجاح رغم مروره بمحطات صعبة جدًا. مؤكدًا بأنه حاول الوصول لهدفه منذ ما يقارب (13) سنة، حتى بدأت شركته بالظهور العام الجاري بالشكل المناسب الذي أراده لها، وقال: ستأتي الفرصة للجميع لتحقيق أفكارهم رغم التحديات الكبيرة التي قد تواجههم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى