الوحدة الرياضي

العرياني يستعد لبطولة العالم بمعسكر داخلي في العين.

أبوظبي / وام / 

يستعد البطل الإماراتي عبدالله سلطان العرياني بمعسكر إعداد داخلي في مدينة العين الشهر المقبل، قبل المشاركة في بطولة العالم للرماية البارالمبية التي تستضيفها الهند في مارس المقبل.

ونجح العرياني في الفوز بذهبية وفضية مونديال الرماية البارالمبية بالعين أخيراً، في مسابقتي البندقية 50 متراً «سكتون» 3 أوضاع مختلط الفئة» SH1» ووضعية الراقد مختلط» SH1».

ويخضع العرياني لتدريبات منوعة في نادي العين للفروسية والرماية والجولف، ضمن البرنامج المقرر خلال الفترة القادمة.

وأكد العرياني أن منتخب أصحاب الهمم يمتلك الإرادة القوية لتحقيق أفضل النتائج في البطولات الدولية والعالمية، خاصة بعد الأداء المتميز في «مونديال» الرماية البارالمبية بمدينة العين في الأسبوع الأول من الشهر الجاري، بالإضافة إلى التحدي الذي ينتظرهم في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

وقال « أبطال أصحاب الهمم على موعد مستمر مع التحديات التي تتيح لهم الفرصة لرفع علم الإمارات في المحافل الخارجية، وبعد مونديال العين تنتظرنا مشاركة مهمة في بطولة العالم بالهند، وهناك بطولة أخرى بإسبانيا في مايو المقبل، كما نواصل تحضيراتنا بمعسكر داخلي في العين قبل السفر إلى فرنسا للمشاركة في الألعاب البارالمبية».

وأثنى على تكريمه ضمن أصحاب الإنجازات أخيراً، وقال إن القيادة الرشيدة للدولة تعزز في نفوسهم القيم التنافسية التي تمنحهم الدافع القوي لتحقيق المزيد من الإنجازات في البطولات العالمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى