الوحدة الرياضي

صدور العدد الرابع من مجلة (أبو ظبي لرفع الأثقال)

 أبوظبي-الوحدة:

أصدر نادي أبو ظبي لرفع الأثقال، العدد الرابع من مجلته الرياضية الشهرية الإلكترونية، والتي تعكس نشاط النادي الذي أشهر في 2021 بقرار من سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبو ظبي الرياضي برئاسة سعادة عبد الله عيسى الزعابي بجانب صفوة من الشباب الرياضيين، كما تهتم بأخبار اللعبة والبطولات الدولية، وتفتح نافذة للألعاب الرياضية الأخرى بجانب عدد من الأبواب الثابتة.

وتزينت صفحة الغلاف الرئيسية بعنوان (رياضة الامارات.. 5 عقود من النماء)، وتضمن العدد ملف يرصد أبرز محطات الرياضية الإماراتية وتغطية خاصة لشراكة النادي مع مؤسسة زايد العليا واهتمام خاص من نادي ابوظبي لرفع الاثقال بأصحاب الهمم والألعاب الفردية المختلفة.

كما تضمنت النسخة الرابعة حواراً خاصاً مع سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الامارات للجودو، والذي ثمن فيه بميلاد اندية متخصصة في ابوظبي، وأشار إلى أنها تمثل نقلة نوعية لصناعة الابطال، واشاد بنتائج نادي ابوظبي لرفع الاثقال في البطولة العربية التي أقيمت أكتوبر الماضي في القاهرة.. وسلط العدد الضوء على مشاركة 7 لاعبين من منتخب الامارات لرفع الاثقال في بطولة اسيا لرفع الاثقال في أوزبكستان في فبراير القادم، والكثير من المعلومات الثقافية الرياضية واعمدة الرأي، ويمكن الاطلاع على المجلة شهريا عبر منصات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى