أخبار الوطن

شاطئ جزيرة السعديات أبوظبي يتحول إلى لوحة فنية رائعة

فنان الرسم بالرمال يجسد جمال أفضل شاطئ بالشرق الأوسط عبر لوحه رملية مبرزًا مميزات الجزيرة

أبوظبي-الوحدة:
استضافت جزيرة السعديات أبوظبي تجربة فنية وإبداعية مميزة تحول خلالها شاطئ منتجع وفلل السعديات روتانا إلى لوحة فنية، حيث تعاونت الجزيرة مع فنان الرسم على الرمال الشهير “ناثانيال ألابيد” لتزيين شاطئ المنتجع بأجمل الرسومات الفنية التي تعكس ملامح الجمال والروعة التي تنفرد بها معالم الجزيرة الساحرة.

واستخدم الفنان رمال الجزيرة البيضاء لإبداع لوحة فنية تتغنى بجمال شواطئ جزيرة السعديات ومياهها الفيروزية المتلألئة، وتجسد أجواء الاسترخاء وهدوء الطبيعة فيها. وتمتد هذه التحفة الفنية على طول منتجع وفلل السعديات روتانا لتصوّر محيطها الطبيعي الآسر، ولتعكس أيضاً المشهد المذهل تحت القبة الشهيرة لمتحف اللوفر أبوظبي. كما يجسد هذا العمل الإبداعي التزام جزيرة السعديات الراسخ بالحفاظ على الحياة البرية من خلال تجسيد رسومات إبداعية للسلاحف البحرية والدلافين بأسلوب فني ساحر، كما تضفي رسومات الغزلان لمسة مميزة على هذه التحفة الفنية المتناغمة مع المناظر الطبيعية الخلابة للوجهة. كما التقط الفنان ناثانيال جوهر جمال الساحل في الجزيرة، باستخدام لمسات خفيفة لنقل الحركات الإيقاعية للأمواج على طول الشاطئ. وتجمع اللوحة بين معالم الجزيرة المرموقة في سرد بصري رائع تتعانق في نهايته الخطوط الرملية مع ملاعب الجولف العالمية في الجزيرة في رمزية لافتة للعلاقة المميزة بين الترفيه والطبيعة.

وكان الفنان ناثانيال قد اكتشف شغفه الكبير بفن الرسم على الرمال منذ العام 2014، حيث صقل موهبته الفريدة بهذا الفن على مر السنين في مسيرة فنية حافلة ترك خلالها بصمته المميزة على العديد من شواطئ وصحاري دولة الإمارات العربية المتحدة.

ودعت الوجهة الشاطئية الرائدة في الشرق الأوسط ضيوفها للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والشواطئ الرملية النقية والمنتجعات الفاخرة والمنطقة الثقافية المميزة، ومشاهدة الحياة البرية والبحرية المحلية في بيئتها الطبيعية. للمزيد من المعلومات حول جزيرة السعديات أبوظبي، يُرجى زيارة https://saadiyatisland.ae/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى