الوحدة الرياضي

“ألعاب القوى” يشارك في 4 بطولات عربية وقارية قبل “آسيوية الشباب”

يشارك منتخب الإمارات لألعاب القوى في 4 بطولات قبل استضافة نهائيات آسيا 2024، في أبريل المقبل، ضمن استراتيجيته التطويرية للارتقاء بقدرات اللاعبين واللاعبات، وصقل مهاراتهم.
ويبدأ المنتخب مشاركته الأولى بدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات من 8 إلى 10 فبراير المقبل في إمارة الشارقة، والبطولة الآسيوية داخل الصالات بإيران من 7 إلى 9 فبراير المقبل، ثم البطولة العربية لاختراق الضاحية بالأردن في 7 مارس المقبل، وصولاً إلى دورة الألعاب الخليجية بدبي في 16 أبريل2024 ، ثم نهائيات آسيا للشباب في أبريل أيضاً.
وأكد علي حسن غزوان، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية والحكام حرص مجلس إدارة الاتحاد برئاسة سعادة اللواء الدكتور محمد المر، على تطوير المنتخبات الوطنية، والاهتمام بالفئات السنية، وتمكين جميع العناصر من القدرات والخبرات من خلال البطولات العربية والقارية والدولية، لتمكينهم من رفع علم الإمارات في المحافل الخارجية.
وقال غزوان : يتواصل الإعداد حالياً للمنتخبات الوطنية بمعسكر داخلي يتضمن تدريبات متنوعة للاعبي الوثب والسرعات في مدينة كلباء، بالإضافة إلى فئات الرمي في دبي، وبعد العودة إلى المدارس سيكون الإعداد بتجمعات أسبوعية داخلية حتى موعد إجازة الفصل الدراسي الثاني في شهر رمضان، ثم معسكر آخر استعداداً لدورة الألعاب الخليجية في أبريل المقبل، والتي تسبق استضافة الدولة لنهائيات آسيا للشباب في الشهر نفسه.

دبي / وام /

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى