أخبار الوطن

وكالة أريس الدولية تختتم العام 2023 بتكريم عدد من الشخصيات المؤثرة مجتمعياً وإعلامياً وإنسانياً

دبي-الوحدة:
كرّم الشيخ مكتوم بن عبد الحكيم آل مكتوم، الرئيس الفخري لوكالة أريس الدولية للبحث العلمي والتطوير المهني عدداً من الشخصيات المجتمعية المتميزة والمؤثرة على دورها التطوعي والتنموي والريادي، إيماناً بأهمية العمل التطوعي والتنموي وأثره في النماء والازدهار والسعادة المجتمعية.
وقد تم افتتاح التكريم بكلمة للمؤسس والرئيس التنفيذي لوكالة أريس الدولية، الدكتور منقذ العقاد الذي تحدث عن أهداف ورؤى الوكالة في الإبداع والبحث العلمي والإعلام الابتكاري، وبين أن دعم الإبداع والبحث لدى الشباب مهمة حضارية قبل أن يكون عملاً ربحياً، فالعرب مبدعون وقادرون على ريادة المستقبل كما وصفهم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.
ثم تحدث المدير الإعلامي للوكالة الأستاذ محمد الحتاوي معبراً عن افتخاره بالشخصيات المكرمة، ومؤكداً على أن الإمارات تستحق منا جميعاً مواطنين ومقيمين أن نبذل ما نستطيع وفاء وانتماء لها ولعطائها المستدام للجميع على أرضها الخيرة.
بعدها ألقى الإعلامي والشاعر محمد تركي شعراً نابعاً من القلب يتسم بالإبداع، ثم تحدثت كل شخصية من الشخصيات المكرمة بإضاءة مكثفة عن سيرتها المهنية والريادية، واختتمت الفعالية بتوزيع شهادات التكريم، وأخذ صورة جماعية تذكارية.
يذكر أنه قد حضر التكريم الدكتور أسامة المصطفى مالك ورئيس شركة ميتا ميديا، والإعلامي زكريا الجسمي مالك ومدير الاستديو الإعلامي 321.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى