الوحدة الرياضي

مدرب بريمن السابق غير نادم على دورتموند

 وكالة-د ب أ

لا يشعر فلوريان كوهفيلد، مدرب فيردر بريمن السابق، بالندم بسبب استمراره مع الفريق الناشط بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، بدلا من الانتقال لناد أكبر، عندما كان في أوج مجده التدريبي في عام 2018.

تم اختيار كوهفيلد كأفضل مدرب ألماني لفرق الرجال في 2018، بعدما قاد بريمن للنجاة من الهبوط في موسم 2017/2018، وكان قريبا من حجز مقعد بإحدى المسابقات القارية في الموسم التالي.

وذكرت تقارير إخبارية حينها، أن بوروسيا دورتموند كان مهتما بالتعاقد معه.

وتمسك كوهفيلد بالبقاء مع بريمن، لكن الموسمين التاليين مع الفريق لم يكونا على ما يرام، حيث أقيل في نهاية المطاف، قبل أن يقضي فترة قصيرة أخرى غير ناجحة مع فولفسبورج.

وهو الآن يتولى تدريب يوبين، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى البلجيكي حاليا.

وصرح كوهفيلد (41 عاما): «لا أرى أنها كانت فرصة ضائعة.. ما زلت أشعر أن هذا هو القرار الصحيح، الذي كان يتعين علي اتخاذه كمدرب».

وأضاف «ربما كان بإمكاني القفز نحو عربة أخرى تسير بشكل أسرع، وكان من المحتمل أن تصدمني.. دعنا نقول، إذا تواجدت على الرف فربما لا تسقط مرة أخرى بهذه السرعة.. لكن شعاري كان وسيظل دائما، هو ضرورة احترام الالتزام الذي قطعته على نفسك».

واختتم بأنه كان مخلصا بنسبة «10000%» لبريمن، لا سيما بعدما تدرج في مشواره التدريبي بين فرق الشباب بالنادي، إلى أن وصل للفريق الأول.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى