الوحدة الرياضي

أبوظبي تستضيف 25 فعالية رياضية خلال يناير

أبوظبي / وام/ 

تستضيف العاصمة أبوظبي أكثر من 25 فعالية رياضية خلال شهر يناير الجاري، تتركز معظمها على الرياضات التراثية والتاريخية، وسباقات الدراجات.

وانطلقت أمس الثلاثاء سلسلة سباقات فالكون ضمان للدراجات الهوائية، بمشاركة مجموعة واسعة من الدراجين من مختلف فئات المجتمع، فيما تستضيف حلبة مرسى ياس من 5 إلى 7 يناير الجاري، الجولة الثانية من سلسلة سباقات ياس للسيارات، تليها الجولتين الثالثة، والرابعة.

ومن أبرز أحداث الرياضات التراثية، إقامة فعاليات الدوري الإماراتي للصيد بالصقور خلال الفترة من 10 يناير الجاري، إلى 27 فبراير المقبل، وبمشاركة كبيرة من الملاك المحليين، فيما يقام كأس صاحب السمو رئيس الدولة للصيد بالصقور، بتنظيم من نادي أبوظبي للصقارين في الفترة من 12 إلى 27 يناير الجاري.

وينظم نادي العين للفروسية، فعاليات بطولة الشراع الدولية لقفز الحواجز من 10 إلى 14 الشهر الجاري، والنسخة الـ 11 من بطولة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية لقفز الحواجز من 18 إلى 21 يناير الجاري.

وفي الظفرة، تقام بطولة الظفرة لجمال الخيل العربية، بمشاركة نخبة من الخيول العربية الأصيلة، من 18 إلى 21 يناير الجاري، فيما يقام أيضا سباق مهرجان الظفرة للجري يوم 24 يناير الجاري، وسباق مهرجان الظفرة للدراجات الهوائية 25 من الشهر نفسه.

وسيكون ميناء زايد على موعد مع منافسات جائزة أبوظبي الكبرى للإبحار، وذلك على مدار يومي 13، و14 يناير الجاري، كما ينظم نادي أبوظبي للصقارين منافسات كأس صاحب السمو رئيس الدولة لجمال الصقور، يومي 24، و25 يناير الجاري، وينظم أيضا كأس رئيس الدولة للهدد في الموعد نفسه.

وينظم نادي أبوظبي للرياضات البحرية، فعاليات مهرجان أبوظبي البحري، من 24 يناير الجاري، وحتى 4 فبراير المقبل.

وتشهد صالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية أول منافسات العام الجديد لبطولات «محاربي الإمارات» للفنون القتالية المختلطة، والتي تقام ضمن السلسلة العربية، بمشاركة نخبة من المقاتلين العرب.

ويعود دوري أبوظبي لكرة السلة الثلاثية بداية من 20 يناير الجاري وحتى 24 فبراير المقبل وذلك في أبوظبي كريكت سبورتس هيت.

وبمشاركة 4 أندية ينظم نادي الوحدة بطولته الودية الدولية لكرة القدم، من 18 يناير الجاري إلى 24 فبراير المقبل، والفرق هي الوحدة، والزمالك المصري، والاتفاق السعودي، وأم صلال القطري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى