مال وأعمال

مجموعة ألِف تُسلم أكثر من 800 وحدة في الممشى

الشارقة-الوحدة:
أعلنت مجموعة ألف، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في إمارة الشارقة، عن تسليم 819 وحدة سكنية للعملاء في أسواق الممشى.
وقال عيسى عطايا، الرئيس التنفيذي لمجموعة ألف: “إن هذا الإنجاز يمثل مرحلة مهمة ضمن استراتيجيتنا التي تركّز على المساهمة في نمو المجتمع، وهو شهادة على التطور الملحوظ في إمارة الشارقة عامةً والممشى على وجه الخصوص، بحيث يستفيد العملاء والمقيمون من التزامنا الراسخ بالجودة الاستثنائية”.
وأضاف: “يتمتع الممشى بأهمية خاصة في منطقة مويلح، حيث تعد المنطقة مركز نابض بالحياة للمقيمين والشركات على حد سواء، لاسيما وأن بصمتها الفريدة في المنطقة لم تُغيّر المشهد فحسب؛ بل أثرت المجتمع كذلك بعروضها المتنوعة”.
ويتميز مشروع أسواق الممشى بمزيج من الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم، مصممة بدقة ومنسقة وفقاً للاحتياجات المختلفة للسكان، مما يسمح بالراحة دون المساومة على الجماليات.
ويقع الممشى في قلب الشارقة الجديدة، وهو مجتمع نابض بالحياة يوفر للمقيمين أسلوب حياة راقٍ لا مثيل له. وقد حوّل هذا المشروع- الذي يسعى إلى عرض المواهب المحلية وريادة الأعمال- المنطقة إلى وجهة عصرية ومتقدمة للغاية لجميع الأعمار.
واستوحيت أسواق الممشى من الهندسة المعمارية للأسواق القديمة في إمارة الشارقة؛ إذ تم تصميمه على أحدث طراز وفقاً لبيئة مستدامة تعزز صحة الإنسان ورفاهيته باستخدام ممرات مشاة مظللة تتناغم مع الهندسة المعمارية المصممة لتوفير الراحة والأمان والخصوصية للسكان والزوار.
وتعتبر أسواق الممشى هي المنطقة 1 من ممشى الشارقة الذي تنفذه مجموعة ألف، والتي تضم 33 مبنى ومحلات بيع بالتجزئة ومنطقة لعب للأطفال وغيرها الكثير.
ويمثل التطوير متعدد الاستخدامات العنصر الحيوي في قلب مشروع الممشى، حيث يتميز بأجوائه الحيوية المستوحاة من أسواق الخان القديمة المليئة بالثقافة والعادات الأصيلة، والتي تحمل في طيّاتها نضارة الحياة القديمة ورائحة التراث القديم.
وتشمل وسائل الراحة للمقيمين إجراءات أمنية معززة وأحواض سباحة وصالات رياضية وحدائق ذات مناظر طبيعية ومتنزهات ومناطق لعب للأطفال.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى