الوحدة الرياضي

منتخبنا الوطني لكرة اليد يفتتح اليوم مشواره في “الآسيوية”

يفتتح منتخبنا الوطني لكرة اليد اليوم الخميس، مشواره في البطولة الآسيوية الـ21 بالبحرين والتي تقام خلال الفترة من 11 إلى 25 يناير الجاري، والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2025.
ويواجه منتخبنا الوطني منتخب هونج كونج في المباراة الأولى، فيما يلتقي في المباراة الثانية مع كازاخستان في 13 يناير الجاري، ثم منتخب البحرين في 15 من الشهر نفسه، وذلك في منافسات المجموعة الرابعة، قبل أن يشارك في منافسات الدور الرئيسي للبطولة.
وخاض المنتخب الوطني أول تدريباته أمس الثلاثاء على صالة خليفة الرياضية، والتي ستقام عليها المنافسات، وذلك عقب وصول البعثة إلى المنامة.
وكان المنتخب الوطني قد أقام معسكرا إعداديا في مقدونيا، استمر 11 يوما، خاض خلاله 3 مباريات ودية، أمام كوسوفو (مباراتان)، وثالثة أمام اليونان .
ويترأس البعثة فيصل الطواش رئيس لجنتي المنتخبات الوطنية والمدربين باتحاد اليد، بالإضافة إلى الجهازين الفني والإداري بقيادة الفرنسي دانيلو برستوفاك، وخميس السويدي مدير المنتخب، وخالد أحمد مساعد المدرب، وطارق إبراهيم مساعد المدرب للإعداد البدني، ونور دمرجي مساعد مدرب لتحليل الأداء، ومحمد فؤاد حموده أخصائي علاج.
وتضم قائمة المنتخب الوطني 20 لاعبا ، فيما سيتم تسجيل 18 فقط بحسب لوائح البطولة، حيث تم وضع لاعبين على سبيل الاحتياط تحسبا للإصابات أو الغيابات. واللاعبون هم محمد الطاهر، وعبد الرحمن خميس، وسالم النعيمي، وأحمد المهيري، وسعود الحمادي، وإبراهيم البلوشي، ومبارك الظنحاني، ومرزوق البلوشي، وراشد المطوع، وإبراهيم آل علي، وطارق المازمي، وعبد الله خميس، وصلاح المرزوقي، وسيف الأنصاري، ومحمد جمعة، وزايد الدوسري، وراشد محمدي، ومحمد البلوشي، وضاحي الياسي، وأحمد الظنحاني.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى