الوحدة الرياضي

منتخبنا الوطني يبدأ تحضيراته لمواجهة فلسطين

يدشن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم اليوم استعداداته للمباراة الثانية في مرحلة المجموعات من كأس آسيا، والتي سيواجه فيها منتخب فلسطين الخميس المقبل على ملعب الجنوب بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن منافسات المجموعة الثالثة.
وساهم الفوز الأول الذي حققه المنتخب الوطني على منتخب هونج كونج أمس الأحد 3-1، في انطلاقة مباريات الفريق، في رفع الروح المعنوية للاعبين قبل خوض اللقاء الثاني، والذي سيكون الفوز فيه داعما للتأهل للدور المقبل من البطولة.
ويجري المنتخب الوطني اليوم الساعة الخامسة عصرا بتوقيت الإمارات تدريبه الأول عقب لقاء الأمس، حيث سيركز خلاله الجهاز الفني بقيادة المدرب باولو بينتو على الجانب البدني من خلال عملية الاستشفاء للاعبين الذين شاركوا في مباراة هونج كونج، في حين سيركز المدرب أيضا على متابعة مباريات حديثة للمنتخب الفلسطيني، خاصة الأخيرة التي خاضها أمام منتخب إيران أمس في الجولة الأولى للمجموعة ذاتها.
وسيكون تركيز المدرب بينتو أيضا على دعم التناغم بين اللاعبين والتركيز على الجماعية بعد الأداء الذي ظهر به الفريق خلال المباراة الأولى.
ويخوض المنتخب تدريبه الرئيسي للمباراة بعد غد الأربعاء الساعة الخامسة عصرا بتوقيت الإمارات، على ملعب العقلة بالدوحة المخصص لتدريبات الفريق. حيث سيستقر المدرب باولو بينتو على التشكيلة النهائية قبل خوض اللقاء.
وقال يحيي الغساني لاعب المنتخب الوطني، أن تحقيق النتائج الايجابية والظهور الجيد للفريق سيعزز من الوصول إلى الجاهزية الكاملة من أجل التأهل إلى أبعد نقطة في البطولة.
وأضاف ” تقع على عاتقنا كلاعبين مسؤولية كبيرة، ونعرف ذلك جيدا، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز، في جميع المباريات حيث نأخذ كل مباراة على حدا، وهو العامل الأهم من أجل التركيز في جانب واحد”.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى