صحة وتغذية

مجموعة الأهلية الطبية تدشن أحدث فروعها : مستشفى ملينيوم

أبوظبي-الوحدة:
أعلنت مجموعة الأهلية الطبية أحدث فروعها مستشفى ملينيوم والمتخصص في تقديم الرعاية الصحية للمرأة والطفل، والذي يضم 50 سرير لرعاية الخدج والأطفال حديثي الولادة من شهر إلى 18 عام.
والذي تم افتتاحه رسميا الإثنين الموافق 15/1/2024.
وعقدت المستشفى مؤتمر صحفي في مقرها في مصفح الشعبية 9 بمدينة محمد بن زايد للإعلان عن تفاصيل المستشفى بحضور المدير الطبي ورؤساء الأقسام .
وقال الدكتور السيد محمد رخا استشاري طب الأطفال ورئيس قسم الأطفال بالمستشفى، بدء استقبال المرضى من الأطفال والمواليد الذين في حاجة إلى الرعاية الصحية ضمن أقسام المستشفى والعيادات الخارجية وتنويم من هم في حاجة إلى التنويم، حيث تضم المستشفى 50 غرفة مرشحة للزيادة، وتضم ايضا غرف رعاية مركزة ورعاية حثيثة، كذلك غرف رعاية مركزة للسيدات فيما بعد الولادة، كما أن للمستشفى لديها القدرة على استقبال الحالات المحولة من المستشفيات والعيادات.
من جانبها أفادت الدكتورة فاطمة هاشم استشاري ورئيس قسم حديثي الولادة، بوجود ثلاث مستويات للرعاية الصحية أهمها المستوى الثالث الخاص برعاية ومتابعة الأطفال الخدج، والذين يكونون في حاجة إلى تمريض ورعاية ومتابعة صحية وغذاء معين، وهو مستوى متخصص وليس متوفرا في كافة المستشفيات، وهو ما تتميز به المستشفى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى