مال وأعمال

174% نمو “ديليفرو بلس” في الإمارات 2023

دبي-الوحدة:
أعلنت ديليفرو الإمارات عن تسجيل نمو كبير في أعداد مشتركي خدمة ديليفرو بلس، حيث تضاعف عدد المشتركين بنسبة 174% في عام 2023 مقارنةً بالعام الذي سبقه. ويعكس هذا الإنجاز الاستثنائي جوانب القيمة والسلاسة والراحة التي وفرتها مزايا خدمة ديليفرو بلس للعملاء.
ويمكن للعملاء في دولة الإمارات الاختيار من بين فئتين للاشتراك، وهما ديليفرو بلس الذهبية وديليفرو بلس الفضية. وتبلغ تكلفة الاشتراك في الفئة الذهبية 29 درهم إماراتي شهرياً، وتمنح العملاء توصيلاً مجانياً غير محدود لجميع الطلبات التي تتجاوز قيمتها 30 درهم إماراتي. ويتوفر الاشتراك في الفئة الفضية بسعر 19 درهم إماراتي شهرياً، وتمنح المشتركين توصيلاً مجانياً لجميع الطلبات التي تتجاوز قيمتها 60 درهم إماراتي.
كما يوفر الاشتراك في خدمة ديليفرو بلس للعملاء مجموعة واسعة من العروض والمزايا الحصرية، بالإضافة إلى ميزة الالتزام بتوصيل الطلبات في الوقت المحدد، والتي تمنح العملاء 20 درهم إماراتي إذا تأخر وصول الطلب عن الوقت المتوقع.
وتعاونت ديليفرو في مايو عام 2022 مع شركة أمازون لمنح أعضاء خدمة أمازون برايم في دولة الإمارات عضوية ديليفرو بلس الفضية لمدة 12 شهراً مجاناً. وتهدف هذه الشراكة الاستراتيجية إلى تحسين تجربة توصيل طلبات الطعام لأعضاء خدمة برايم وتعزيز سهولة استخدامها، ومنحهم مكافآت مجزية بالاستفادة من شبكة ديليفرو الواسعة من سلاسل المطاعم الشهيرة والمطاعم المستقلة.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أنيس حرب، المدير العام لشركة ديليفرو في منطقة الشرق الأوسط: “شهدنا نمواً استثنائياً لمستويات الاشتراك في خدمة ديليفرو بلس منذ إطلاقها. ونلتزم بتعزيز استثمارنا في هذه الخدمة، وتوسيع حضورنا من خلال الشراكات الاستراتيجية وتطوير الاستراتيجيات المبتكرة، بما يضمن حصول عملاء خدمة بلس على قيمة عالية وتوفير ملموس بصورة مستمرة”.
وأصبحت ديليفرو بلس جزءاً رئيسياً من خدمة التوصيل حسب الطلب لعملاء الشركة، كونها توفر خدمات توصيل الطعام والمستلزمات الأساسية عبر تجربة محسّنة تجمع بين التوفير والمزايا الحصرية. ويعكس النمو الاستثنائي الذي حققته خدمة بلس في عام 2023 الإقبال الكبير عليها من جانب العملاء كونها تلبي احتياجاتهم لخدمات توصيل تتكامل مع قيمة عالية وتوفير ملموس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى