الوحدة الرياضي

تحديد مواعيد مباريات الأولمبي الإماراتي بالبطولة الدولية

دبي-الوحدة:

أعلن اتحاد الكرة الإماراتي، مواعيد مباريات منتخبه الأولمبي في البطولة الدولية الودية المقررة في دبي خلال يناير/كانون ثان الجاري، على ملعب ذياب عوانة في مبنى اتحاد الكرة بدبي.
ويبدأ “الأبيض” الأولمبي، مشواره في البطولة بلقاء السعودية يوم 20 الجاري، وتليها مباراته أمام المنتخب العراقي، يوم 23، ثم المنتخب المصري، يوم 27 من الشهر نفسه.
كان منتخب الإمارات الأولمبي تحت 23 عامًا، قد بدأ معسكره الداخلي في مبنى اتحاد الكرة بدبي أمس، ويستمر لـ27 يناير/كانون ثان الجاري، ضمن محطته التحضيرية الثانية لنهائيات بطولة كأس آسيا في قطر 2024، والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.
وأدى “الأبيض” الأولمبي، مرانه على ملعب ذياب عوانة، تحت قيادة الإسباني دينيس سيلفا، مدرب المنتخب والجهاز الفني المساعد، وبمشاركة 23 لاعبًا.

واللاعبون هم:

وليد المحرزي، ياسر حسن ومحمد إبراهيم (اتحاد كلباء)، فهد بدر (الإمارات)، خميس المنصوري (بني ياس)، أحمد فوزي، أحمد الحمادي، راكان وليد، محمد الوافي ومبارك سعيد (الجزيرة)، محمد المازمي وسلطان البدواوي (حتا).
عبد الله أحمد (الظفرة)، عبد الله الرئيسي (عجمان)، عيسى خلفان، حازم محمد ومنصور الشامسي (العين)، حمد المقبالي وسعيد المقدمي (الفجيرة)، مايد الطنيجي، عبد الله البلوشي وعلي عبد العزيز (النصر)، عمر البلوشي (الوصل).
يذكر أن منتخب الإمارات الأولمبي، أقام محطته التحضيرية الأولى بمعسكر داخلي في عجمان خلال الفترة من 7 إلى 21 نوفمبر/تشرين الثاني 2023، خاض خلاله مباراتين وديتين على ملعب نادي الحمرية، حيث فاز على منتخب طاجيكستان (3-1)، ومنتخب الكويت (3-0).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى