الوحدة الرياضي

الإصابة تحرم الأهلي من ديانج وكريستو أمام بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

القاهرة (د ب أ)-

أعلن الأهلي المصري غياب المالي اليو ديانج والتونسي محمد الضاوي كريستو عن مواجهة الفريق ضد مضيفه شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة المقبل ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وتقام المباراة المؤجلة ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي تضم أيضا فريقي يانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

وقال أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للأهلي، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، يوم الثلاثاء، أن أليو ديانج واصل أداء برنامجه التأهيلي والعلاج الطبيعي علي هامش التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب (مختار التتش) بالجزيرة.

وأضاف أن ديانج لايزال يؤدي برنامجه التدريبي للتعافي من آلام الكدمة في الركبة التي لحقت به مؤخرا، وخضع لفحوصات طبية جديدة للاطمئنان علي حالته ومواصلة تنفيذ البرنامج التدريبي خلال الفترة المقبلة.

وشدد على أن اللاعب لن يلحق بمباراة شباب بلوزداد وسيواصل تنفيذ البرنامج التدريبي والتأهيلي في القاهرة؛ في ضوء نتيجة الفحوصات الطبية والأشعة التي يجريها اللاعب.

وقال إن التونسي محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق بدأ تدريبات الجري حول الملعب، وذلك ضمن البرنامج البدني المحدد للاعب؛ للتعافي من الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية، مضيفا أنه سيغيب أيضا عن مواجهة بلوزداد.

وكشف طبيب الأهلي أن أحمد عبدالقادر، الجناح الأيسر للفريق الأحمر، انتظم في التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء بعد أن تعافي من الإصابة العضلية التي أبعدته عن التدريبات والمباريات خلال الفترة الماضية.

يذكر أن الأهلي (حامل اللقب) يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط من 3 مباريات، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه يانج أفريكانز، المتساوي معه في نفس الرصيد، الذي خاض 4 لقاءات، فيما يتواجد بلوزداد في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف أيضا خلف ميدياما، صاحب المركز الثالث، الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط، بعد خوضه 4 لقاءات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى