مال وأعمال

الحبتور: الإدارة السليمة والتخطيط الجيد والجودة أهم عناصر نجاح تنفيذ المشاريع

 أكدت مجموعة الحبتور أهمية الإدارة السليمة والتخطيط الجيد والجودة والاستفادة من عنصر الوقت، في تنفيذ المشاريع الكبيرة والناجحة مع أهمية مراعاة الجمال في المباني والمنشآت التي تنفذ على أرض الواقع في دبي والتي تضيف جمالاً آخر على دانة الدنيا دبي.
وقال سعادة خلف أحمد الحبتورمؤسس ورئيس مجلس إدارة المجموعة خلال جلسة حوارية في اليوم الأخير للدورة التاسعة من منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع، تحت عنوان: “التوجهات المستقبلية والتكنولوجيا” أدارتها الإعلامية ريا رمال إنه من السهل الوصول للنجاح وتحقيق المكاسب لكن من الصعب المحافظة على النجاح ومواصلة المسيرة والاستمرار في الريادة والتميز.
وتناول سعادته البدايات العملية في مجال المقاولات والتشييد والبناء والتي بدأها في دبي منذ أن كان في عمر 16 عاماً والصعوبات العملية التي تعايش معها في تلك المرحلة والإنجازات التي تحققت، بفضل الله، ثم الإخلاص والتفاني في العمل، والعزيمة والإرادة القويتين من رجال عظماء أرادوا لهذه البلاد النهضة والتقدم وكل الخير بقيادة الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم طيّب الله ثراه.
وذكر أن من أهم سمات تنفيذ المشروعات الموكلة للأشخاص أو الشركات، احترام الوقت وتقديره والالتزام بالأزمنة المحددة لتسليمه والحرص الشخصي على متابعة جميع مراحله والتدقيق على عنصر الإتقان وجودة العمل، وهو ما يجعل العمل في أبهى صوره المعمارية.
ودعا الحبتور جميع العاملين في مجال التشييد والبناء خاصة المهندسين الجدد إلى أهمية الاستعانة بالتكنولوجيا والتطور والحداثة في مجال الإنشاءات، مع التزود بالمهارات الإدارية إضافة إلى تخصصهم الهندسي.

 المصدر: وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى