الوحدة الرياضي

كأس دبي الفضية تنطلق السبت … الحبتور:دعم قادتنا يدعونا للفخر والتفاؤل بمستقبل رياضة الامارات

دبي -الوحدة:

تشهد ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية انطلاقة بطولة كاس دبي الفضية للبولو 2024 السبت “احدى بطولات سلسلة كأس دبي الذهبية” التي تضم خمس بطولات هي الكأس الفضية بهانديكاب (20 جول)، من 20 يناير إلى 4 فبراير والكأس الذهبية (20 جول ) من 7 إلى 24 فبراير وكأس تحدي دبي (8-10 جول) من 1 إلى 10 مارس وكأس بولو ماسترز (6-8 جول) في الفترة من 1 إلى 6 أبريل وكأس دبي (6-8 جول) من 15 إلى 20 أبريل وسيكون جمهور وعشاق اللعبة اليوم على موعد مع لقاء فوق السحاب في تمام الواحدة والنصف ويجمع فريق الحبتور بقيادة محمد الحبتور وبنجاش بقيادة حيدر بنجاش وفي الرابعة الا الربع سوف يلتقي فريق الامارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم وفريق ذئاب دبي كافو بقيادة حبتور الحبتور .
وتعد كأس دبي الفضية 2024 التي انطلقت عام 2009 وتستمر حتى السبت الرابع من شهر فبراير المقبل على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية بالتعاون مع اتحاد الامارات للبولو ومجلس دبي الرياضي والتي تقام تحت مظلة رابطة البولو العالمية (WPT) أحد أهم الاحداث الرياضية على صعيد البولو في العام 2024 .
هذا وقد لبس نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية ثوب العرس السنوي الذي يعد بروفة قوية لكأس دبي الذهبية “قمة التحدي” والتي ينتظرها بشغف عشاق البولو من ملاك ولاعبين وسيكون أصحاب الحظ من جمهور الحضورعلى موعد مع البحث عن الكنز “الكوينز” في الملعب بين شوطي المباراة .
ووجه محمد خلف الحبتور رئيس اتحاد الامارات للبولو ورئيس اللجنة المنظمة لسلسلة بطولات كأس دبي الذهبية بمناسبة النسخة الرابعة عشر من البطولة التهنئة الى اسرة بولو الامارات من اندية ولاعبين ومنتسبين وجماهير معربا عن سعادته البالغة بالتطور الذي تشهده اللعبة بالدولة عامة والبطولة بشكل خاص ومنوها الى ان هذا النجاح يعود الى تعاون الأندية والفرق مع اللجنة المنظمة وتضافر الجهود طوال الفترة الماضية .
ومن المنتظر ان يضم فريق الحبتور كل محمد الحبتور ومن خوان ارايا (5 جول) وخوان جوريتش ( 7 جول) وباتيستا بيوجار (8 جول) فيما يصم فريق بنجاش كل من حدير بنجاش وفاكوندو كيلي (3 جول ) وتوماس لورنت ( 8 جول ) الفريدو كابيللا ( 8 جول ) .
اما فريق الامارات حامل اللقب فيضم سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم وفدريكو بوتوبيسكي ( 5 جول ) ولوكاس مونتيفيرد ( 7 جول) وتومي بيرسفورد ( 8 جول) بينما يضم فريق ذئاب دبي كل من حبتور الحبتور ( 1جول) وسنتياجو لابورد (6 جول) وفليكس أسيان (6 جول) وبنجامين بانيللو (7 جول).
وتقضي لائحة البطولة بأن يلعب الفائز من المباراة الاولي مع الخاسر من المباراة الثانية ويلعب الفائز من المباراة الثانية مع الخاسر من المباراة الأولى يوم الأربعاء الموافق 24 من شهر يناير الجاري .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى