أخبار الوطن

“مجلس ضاحية الخروس ينظم مبادرة “يلستنا” لتعزيز التواصل الاجتماعي وتوطيد العلاقات بين أهالي دبا الحصن

الخروس-الشارقة-الوحدة:
نظم مجلس ضاحية الخروس، التابع لدائرة شؤون الضواحي في إمارة الشارقة، مبادرته الاجتماعية الدورية “يلستنا” بهدف تعزيز التواصل وتوطيد العلاقات بين أهالي مدينة دبا الحصن القادمين للإقامة في منطقة سهيلة.
وقد تم التأكيد على أهمية توطيد أواصر الترابط والتقارب بين الأسر، بالإضافة إلى التركيز على عدة موضوعات تهم الأهالي وتحسين الخدمات المقدمة.
يأتي هذا في إطار التزام مجلس ضاحية الخروس بتنظيم مبادرات دورية تسهم في تحسين جودة الحياة في الضاحية وتعزيز التواصل بين أفراد المجتمع، في إطار التأكيد على الأهمية الكبيرة التي يوليها المجلس لتحقيق رؤيته في خدمة أهالي الضاحية وتلبية احتياجاتهم.
اللقاء الذي حضره رئيس وأعضاء مجلس الضاحية شهد حضوراً لافتاً من المدعوين والمهتمين بالشأن الاجتماعي.
وأكد ئيس مجلس ضاحية الخروس، جمعة عبدالله المغني الحمودي، أن مبادرة “يلستنا” تأتي في إطار تنفيذ رؤية حكيمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لتعزيز التواصل الاجتماعي وتعزيز الصلات بين الأسر في مناطق ضاحية الخروس.
وأكد الحمودي على أهمية تلك المبادرات التي تعمل على توطيد العلاقات الاجتماعية بين أهالي الضاحية وتسليط الضوء على المواضيع الهامة.
وأشار بأن مجلس ضاحية الخروس يتطلع بشكل كبير للمزيد من هذه المبادرات القيمة التي تسهم في تعزيز الترابط نحن الاجتماعي وتعزيز روح المجتمع في ضاحية الخروس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى