الوحدة الرياضي

جاسم محمد البديوي: دولة قطر أبدعت في تنظيم كأس آسيا

الدوحة-الوحدة:

أشاد معالي الأمين العام لدول مجلس التعاون الخليجي بتنظيم دولة قطر للحدث الكروي الكبير بطولة كأس آسيا قطر، والذي يجمع أفضل منتخبات القارة الآسيوية في منافسة قوية، مؤكداً معاليه على أن دولة قطر أبدعت في التنظيم والإعداد لهذه البطولة ويمثل امتدادا لإرث كأس العالم FIFA قطر 2022، ويعبر عن دعمها للنهوض بتطور الرياضة بالمنطقة بصفة خاصة وعامة على المستوى العالمي .
جاء ذلك خلال لقاء معاليه بعدد من الرياضيين الخليجيين، أمس الأربعاء2024 على هامش استضافة الدوحة الاجتماع الأول من الدورة السابعة والعشرون للهيئة الاستشارية.
وقال معالي الأمين العام، إننا نوجه تحية لدولة قطر حكومةً وشعباً، واللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا
على الأعداد والتنظيم المميز للبطولة، متمنياً معاليه التوفيق والنجاح للمنتخبات الخليجية وأن تحقق إنجازات في هذه البطولة،وخاصةً أن دولنا الخليجية لها تاريخ عريق ونجاحات كبيرة نعتز بها في هذا المجال.
وذكر معاليه أن أجواء بطولة كأس آسيا 2023 بقطر ذكرتنا بأجواء مونديال 2022، وأن دولة قطر عودتنا دائماً على إرسال رسائل واضحة من خلال استضافة هذه البطولات والفعاليات، وهو تركيز أنظار العالم كله على منطقة الخليج وبالتحديد على الدولة المستضيفة لهذا الحدث الكبير الذي تفتخر بها جميع دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى