مرئيات

سلسلة سباقات قوارب التنين تعود إلى جزيرة الحديريات

أبوظبي-الوحدة:
تُنظم جزيرة الحديريات، المركز الرائد للترفيه والرياضة في أبوظبي الذي طورته مُدن، النسخة الثانية من «سباق الحديريات لقوارب التنين»، عقب النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى من السباق المليء بالمتعة والتشويق، والتي شهدت مشاركة 78 فريقاً ونحو 1474 فرداً، واستقطبت ما يزيد على 4500 متفرج، استمتعوا بمشاهدة أقوى المنافسات بين متسابقي قوارب التنين من المحترفين والهواة.
منافسات قوية بانتظار عشاق الرياضات المائية خلال عطلة نهاية أسبوع مليئة بالمرح على شاطئ مرسانا في جزيرة الحديريات، والذي سيحتضن السلسلة الثانية من السباق لمسافة 200 متر، وذلك ضمن 6 فئات: مفتوحة، مختلطة، سيدات، شركات، مجتمع، مدارس/جامعات. ويُرحب بحضور الجمهور للاستمتاع بالحدث وتشجيع الفرق المُنافسة في كل فئة ضمن الأدوار التمهيدية ونصف النهائي والنهائي.
سباق قوارب التنين هو تقليدٌ صينيٌ قديم يرمز إلى جمالية احتضان الثقافات المتنوعة، ويعزز روح الفريق والعمل الجماعي، ويشجع على أسلوب حياة مفعم بالنشاط والحيوية. تحظى هذه الرياضة بحضور قوي في المنطقة، ويمارسها الكثير من الهواة من جنسيات مختلفة، والذين نجحوا على مر السنين بنسج علاقات قوية عبر مشاركاتهم في العديد من الأحداث الرياضية الوطنية والدولية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى