مال وأعمال

سيتي سنتر عجمان يستعد لاستضافة الدورة الثانية من مهرجان عجمان للمحركات

• المهرجان يضم أكثر من 200 سيارة خارقة ومُعدّلة بالإضافة إلى طرازات كلاسيكية مميزة من خمسينيات القرن الماضي

دبي-الوحدة:
أعلنت ماجد الفطيم، المجموعة الرائدة في تطوير وإدارة مراكز التسوق ومنشآت التجزئة والترفيه في الشرق الأوسط، استمرار عمليات التحضير في سيتي سنتر عجمان لاستضافة الدورة الثانية من مهرجان عجمان للمحركات.
وتُقام الفعالية المميزة خلال عطلة نهاية الأسبوع يومَي 27 و28 يناير بالاستفادة من النجاح الهائل الذي حققته العام الماضي، حيث تأتي بالتعاون مع مجموعة أندية السيارات في دولة الإمارات ودائرة التنمية السياحية في عجمان.

وتضم دورة هذا العام أكثر من 200 سيارة خارقة ومُعدّلة بالإضافة إلى طرازات كلاسيكية من خمسينيات القرن الماضي، حيث يتحول مركز التسوق إلى واحة لعشاق السيارات. وحصلت العديد من السيارات المشاركة على جوائز في كستم شو الإمارات، المعرض الرائد في مجال تعديل السيارات في الشرق الأوسط.
وخصصت دورة المهرجان لهذا العام اليوم الأول للسيارات، فيما تم تخصيص اليوم الثاني حصرياً للدراجات النارية. وتشكل دورة هذا العام من الفعالية فرصةً لا تُفوت، إذ من المُتوقع مشاركة أكثر من 25 نادياً للسيارات والدراجات النارية من جميع أنحاء دولة الإمارات ضمن أجواء مفعمة بالتشويق. وسيكون الزوار على موعد مع طيف متنوع من المركبات التي تروي كلٌّ منها قصة فريدة.

وتضفي الإيقاعات الحية من منسق الأغاني والحضور المميز لمقدمي الفعالية مزيداً من التجارب المشوقة في المهرجان. ويستمر العرض من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 10 ليلاً، ما يمنح الزوار وقتاً كافياً للاستمتاع بأجواء الفعالية.
وتمنح دائرة التنمية السياحية في عجمان ميداليات لملّاك أبرز 30 سيارة و30 دراجة نارية، مما يضفي طابعاً تنافسياً على أجواء المهرجان.

وشهدت دورة العام الماضي من المهرجان في سيتي سنتر عجمان مشاركة أكثر من 400 سيارة، بما فيها مركبات مستدامة وسيارات شرطة عجمان، بالإضافة إلى أكثر من 40 طراز كلاسيكي من خمسينيات القرن الماضي. كما شهد مهرجان العام الماضي موكباً ضمّ أكثر من 100 دراجة نارية. وتَعد نسخة هذا العام من الفعالية بإرساء معايير جديدة وتوفير تجارب لا تُنسى لجميع الحاضرين.

ويشكل مهرجان عجمان للمحركات فرصةً لا تُفوّت لمحبي السيارات والشغوفين بالدراجات النارية، والأشخاص الراغبين برؤية مركبات من الطراز الرفيع. ويدعو سيتي سنتر عجمان الجميع لرؤية المجموعة الأرقى من المركبات في دولة الإمارات العربية المتحدة يومَي 27 و28 يناير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى