أخبار الوطن

مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى يشيد بدور القيادة الرشيدة في دعم التعليم

تكرم المتميزين في مدرسة وشاح الحلقة الثانية بنين

الذيد-الوحدة:
في حفل نظمته مدرسة وشاح الحلقة الثانية بنين بالتعاون مع مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى التابع لدائرة شؤون الضواحي كرم المجلس عدداً من الطلبة المتميزين علميا وسلوكيا في المدرسة بحضور سعادة راشد عبدالله المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات والكادر الإداري والتدريسي بالمدرسة وأولياء أمور الطلبة.
وتأتي هذه المبادرة كجزء من مشروع المجلس الرامي إلى دعم المدارس والمؤسسات التربوية في الإمارة، وتعكس جهود المجلس التزامه بتعزيز التعليم والتربية، وتشجيع الطلبة على التفوق وتعزيز روح التعلم لديهم ، في إطار دعم جهود المدارس والمؤسسات التربوية بالإمارة و تقديم المساندة اللازمة للمدارس والطلبة للارتقاء بالعملية التعليمية و التربوية إلى الحد الأقصى الممكن ولتعزيز روح التعلم لدى الطلبة وتشجيعهم على التفوق.
وفي كلمته خلال الحفل، أشاد المحيان بدور القيادة الرشيدة في دعم التعليم، مشيرًا إلى الخطط المستقبلية لتطوير العملية التعليمية، وقدّم الشكر لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على اهتمامه البالغ بالمجتمع التربوي.
كما قدّم المحيان شكره لإدارة المدرسة على سمعتها الطيبة والجهود المستمرة التي تبذلها وقام المحيان ترافقه مديرة المدرسة الأستاذة صالحة بتكريم الطلبة بحضور أولياء المعلمين وأولياء أمورهم. وفي نهاية الحفل كرمت المدرسة المحيان على جهوده التي يبذلها في دعم المدارس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى