أخبار رئيسية

المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يهنئ سلطان بن محمد القاسمي بالذكرى 52 لتوليه مقاليد الحكم

الشارقة-الوحدة:
رفع المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، أعظم التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، حاكم الشارقة، بمناسبة الذكرى الـ52 لتولي سموه مقاليد الحكم في الإمارة في يوم 25 يناير من كل عام. أكد المجلس الاستشاري أن نهج سموه يشكل قدوة للقيادة، حيث يتمتع سموه بروح التواصل الفعّال بين الحاكم والشعب.
وثمّن المجلس الاستشاري التفاتة سموه نحو التواصل المستمر مع المواطنين، حيث يقوم بسماع همومهم وتلمس احتياجاتهم، والتفاعل مع مطالبهم بشكل فعّال.
وأعرب المجلس عن فخره واعتزازه بالإنجازات التي حققها سموه في إمارة الشارقة، والرؤية الحكيمة التي وضعها سموه كأساس للعديد من المشاريع الحضارية في مختلف المجالات.
وأكد معالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي، رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة على الرؤية الفذة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة والتي أسهمت في تحويل الشارقة إلى مركز حضري وحضاري متقدم.
وأشار معاليه إلى أن حاكم الشارقة يمثل قائدًا محنكًا ومبدعًا، وأكد على التزام المجلس الاستشاري بمواصلة خطواته في سعيه لتحقيق تطلعات أهل الشارقة ورفعة وازدهار إمارة الشارقة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى