مال وأعمال

جزيرة السعديات أبوظبي تستضيف كوكبة من أبرز مشاهير الغناء والموسيقى في العالم

أبوظبي-الوحدة:
تستضيف جزيرة السعديات أبوظبي، الوجهة الشاطئية الرائدة في الشرق الأوسط، برنامجاً حافلاً بالأمسيات الموسيقية الحية خلال فعالية “ليالي السعديات” التي تستضيفها الجزيرة خلال يناير وفبراير ومارس لتتيح للضيوف أوقات استثنائية مع سلسلة من الحفلات الفنية الاستثنائية بمشاركة كوكبة من ألمع نجوم الفن والغناء في الأجواء الخارجية الساحرة لمنطقة السعديات الثقافية.

وتواصل “ليالي السعديات”، وهي الأولى من نوعها التي تستضيفها جزيرة السعديات في الأجواء الخارجية الرائعة، إبهار الجمهور بمجموعة من الحفلات الموسيقية الفريدة، حيث شهدت الأمسية الافتتاحية عروض مميزة لكل من النجمة العالمية “ماريا كاري”، والفنانة الإيرانية الشهيرة “كوكوش” اللتين قدمتا مجموعة من أروع أغانيهما في أجواء فنية وإبداعية مبهجة.

وسيُحيي أسطورة الأوبرا الإيطالية الفنان العالمي “أندريا بوتشيلي” حفلاً فنياً فريداً في 27 يناير، سيخطف خلاله القلوب بأدائه المتقن والمفعم بالأحاسيس والمشاعر في الأجواء الخارجية المميزة للجزيرة.

وستستضيف “ليالي السعديات” في 3 فبراير المغني والكاتب والموسيقي المخضرم “ستينغ”، الذي سيبهر الحضور بمزيج فريد من موسيقى الروك والبوب العالمية في أمسية احتفالية لا تنسى.

وستشدو أيقونة الطرب اللبنانية “ماجدة الرومي” في 10 فبراير بصوتها العذب، حيث ستقدم مجموعة من أجمل أعمالها الفنية في أمسية مميزة مليئة بالألحان والطرب والفن الأصيل.

المغنية وكاتبة الأغاني “أليشيا كيز” على استعداد لإضفاء سحرها على مسرح “ليالي السعديات” يوم 17 فبراير، حيث تعد الجماهير بليلة لا تُنسى مليئة بالألحان تحت سماء الجزيرة.

وستختتم فعاليات “ليالي السعديات” الموسيقية مع كل من أسطورة البوب البريطاني العالمي ” توم جونز” والنجم العالمي “جون ليجند” في عرضين استثنائيين متتاليين في 1 و2 مارس، ليأسرا الضيوف بحضورهما الطاغي وأسلوبهما المتفرد والمتميز على المسرح.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى