مال وأعمال

برنامج ستيرن بجامعة نيويورك أبوظبي يقيم ندوة لمناقشة أهم الاعتبارات للاستثمار في سوق العقارات

أبوظبي-الوحدة:
يستضيف برنامج ستيرن في جامعة نيويورك أبوظبي ندوة عامة حول أهم القضايا التي ينبغي على المستثمرين مراعاتها لدى استثمار أموالهم في عالمنا الذي بات أكثر تعقيداً وسرعة وحركة مما مضى، إضافة إلى ازدياد الصعوبة في التكهن بما يحمله المستقبل.

سيتناول الأستاذ سام تشاندان، مدير مركز تشاو-هون تشين لتمويل العقارات الدولي في كلية ستيرن بجامعة نيويورك، سرعة تطوّر علاقتنا بالعقارات بشكل غير مسبوق، وتداعيات ذلك على استراتيجيات الاستثمار في العقارات بتاريخ 31 يناير الجاري. يناقش الأستاذ تشاندان أيضاً تأثيرات أنماط العمل الهجين والتقنيات الجديدة وتأثير تغيّر المناخ على المناطق الحضرية من حيث إعادة تشكيل فرص تطوير العقارات والاستثمار فيها وتمويلها.

تعاونت كلية ستيرن للأعمال بجامعة نيويورك مع جامعة نيويورك أبوظبي لتأسيس برنامج ستيرن في جامعة نيويورك أبوظبي، وهو برنامج بدوام كامل ولمدّة عام دراسي واحد لنيل درجة الماجستير في إدارة الأعمال. ويوفر البرنامج للطلاب فرصة بناء مستقبلهم المهني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث ستتوزع الفترات الدراسية بين مدينتي أبوظبي ونيويورك. يستقبل برنامج ستيرن في جامعة نيويورك أبوظبي طلبات التقديم للعام الدراسي 2024-2025 إلى تاريخ 11 مارس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى