الوحدة الرياضي

شراكة استراتيجية بين اتحاد الإمارات للرياضة للجميع و “أم أر” للرياضات

أبوظبي-الوحدة:

أبرم اتحاد الإمارات للرياضة للجميع وشركة “أم أر” للرياضات اتفاقية تعاون لتعزيز التعاون والمشاركة المجتمعية في الرياضة.
جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي السنوي لشركة ” أم أر” للرياضات والنسخة الثانية من ملتقى العلامات والذي جمع أبرز العلامات التجارية الوطنية الرائدة تحت مظلة واحدة للانطلاقة نحو صناعة المستقبل.
وقع الاتفاقية سعيد العاجل نائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضة للجميع، وريم الحساني مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أم أر للرياضات.
وتهدف الاتفاقية إلى التعاون المشترك بين الطرفين لتنظيم فعاليات رياضية متنوعة، وتوفير برامج رياضية تعليمية، ودعم الرياضيين من مختلف الأعمار والمستويات.
أكد سعيد العاجل حرصهم على دعم كافة الجهود التي تستهدف تمكين المرأة الإماراتية وتوفير كافة المتطلبات لتميزها وبناء قدراتها وفق أفضل الممارسات.
كما أثنى على الجهود الكبيرة لشركة ” أم آر” للرياضات وحرصها على إقامة الفعاليات الرياضية والمجتمعية والمشاركة في المبادرات والفعاليات الخليجية والعربية والدولية، بما يسهم في تحقيق استدامة التطور والارتقاء بقدرات المرأة الإماراتية، آملا أن تتيح مذكرة التفاهم تحقيق المزيد من النجاحات والوصول إلى أفضل المستويات الرياضية لخدمة المرأة في كافة المجالات الرياضية.
وقالت ريم الحساني مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أم أر للرياضات:” فخورون بالتعاون مع اتحاد الإمارات للرياضة للجميع لما يتمتع به من خبرات ورؤية واعدة لخدمة الرياضة والمجتمع”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى