مال وأعمال

مجموعة ألِف شريكاً للتمكين في مهرجان الشارقة لريادة الأعمال

الشارقة-الوحدة:
أعربت مجموعة ألِف عن اعتزازها بتواجدها شريكاً للتمكين في مهرجان الشارقة لريادة الأعمال الذي ينظمه مركز الشارقة لريادة الأعمال “شراع”، يوميّ 3 و4 فبراير 2024.

وتعدّ مجموعة ألِف، الشركة العقارية الرائدة في إمارة الشارقة، وتقدّم نموذج الحياة العصرية والتجارب الفريدة للارتقاء بنمط حياتي رفاهي، كما تُلبي احتياجات الجيل الجديد من روّاد الأعمال بوصفهم جزءاً من حركة التطوّر في إمارة الشارقة.

وأكدت مجموعة ألِف، أن دعمها للمهرجانات الوطنية، يأتي ضمن رؤيتها التي تحرص من خلالها على التواجد في أبرز الأحداث العالمية التي تقام في إمارة الشارقة، لتحافظ المجموعة على تفاعلها المؤسسي والمجتمعي، وكذلك لتساهم في تعزيز أوجه التعاون التي تجمعها مع مركز الشارقة لريادة الأعمال.

وقالت: إنّ مهرجان الشارقة لريادة الأعمال، يشكّل علامة بارزة وبيئة داعمة لريادة الأعمال في إمارة الشارقة التي تتمتع بمنظومة متكاملة لاحتضان مشاريع الريادة والمواهب والإبداع، مما يعزز مؤشراتها الدولية وجهودها الوطنية لتحسين قطاع ريادة الأعمال ورفع التنافسية على المستوى العالمي.

وثمنت مجموعة ألِف، جهود المنظمين، مؤكدةً التزامها بدعم الفعاليات التي لها تأثير إيجابي ملموس، مشيدةً في الوقت نفسه بتسهيل المشاركة في هذا المهرجان الريادي الذي يدفع المشاركين إلى اتخاذ خطوات معززة في روح الابتكار، وترسيخ مكانة دولة الإمارات كمنصة عالمية للارتقاء بالبيئة الحاضنة لريادة الأعمال.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى