الوحدة الرياضي

“منتخب الشاطئية” يعلن قائمته النهائية للمونديال

يعلن الجهاز الفني لمنتخب الإمارات الوطني لكرة القدم الشاطئية، قائمة المنتخب النهائية المكونة من 12 لاعباً، للمشاركة في كأس العالم للشاطئية “الإمارات 2024″، عقب ختام آخر مبارياته الودية أمام نظيره البيلاروسي المقرر لها 8 فبراير الجاري.
ويخوض منتخب الإمارات حاليا، المرحلة الأخيرة من برنامج إعداده لمنافسات “مونديال الشاطئية”، الذي تستضيفه دبي خلال الفترة من 15 إلى 25 فبراير الجاري، على ملعب البطولة الجديد في حي دبي للتصميم، بمشاركة 16 منتخبا.
وتضمن برنامج المعسكر الحالي خوض 4 مباريات ودية أمام منتخبات روسيا والمكسيك وبيلاروسيا، قبل إعلان القائمة النهائية والانضمام إلى فندق إقامة المنتخبات المشاركة يوم 11 فبراير قبل انطلاق المونديال بأربعة أيام.
وأوضح بدر حارب مدير منتخبنا الوطني أن الهدف من خوض هذه المباريات التجريبية قبل انطلاق المونديال هو تدعيم النواحي التكتيكية ووضع اللمسات النهائية على طريقة أداء المنتخب خلال منافسات كأس العالم.
وقال إن هذه المباريات تعتبر فرصة إعداد قوي من خلال الاحتكاك مع مدارس كروية ذات طابع مميز على خريطة كرة القدم الشاطئية، مثل المنتخبين الروسي والبيلاروسي أصحاب الأداء القوي، علاوة على أن تجربة المنتخب المكسيكي هي محاكاة للمواجهة المنتظرة أمام منتخب الولايات المتحدة في مرحلة المجموعات في ظل تقارب المستويات بينهما.
وتضم المجموعة الأولى في المونديال، منتخبات الإمارات ومصر والولايات المتحدة وإيطاليا، ويفتتح منتخبنا منافسات البطولة بمواجهة نظيره المصري يوم 15 فبراير.
وأكد مدير المنتخب أن الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي فيكتور فاسكيز سيقلص قائمة المنتخب إلى 12 لاعبا فقط، وفق لوائح البطولة، في آخر مرحلة خشية الإصابات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى