الوحدة الرياضي

إنطلاق بطولة الظفرة الرمضانية 2024

أبوظبي-الوحدة:

تحت رعاية ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة إنطلقت مساء الجمعة الخامس من رمضان”بطولة الظفرة الرمضانية 2024″ والتي ينظمها نادي الظفرة الرياضي الثقافي بعدد من مدن منطقة الظفرة وذلك في إطار إثراء النشاط الرياضي خلال الشهر الكريم.
وأفتتحت البطولة بملعب نادي الظفرة القديم بمدينة المرفأ وسط حضور جماهيري كبير بأربعة مباريات في كرة القدم حيث فاز في المجموعة الأولى فريق الرديم علي فريق طريف 1/2 كما فاز فريق صير بني ياس علي فريق أرزنة 0/2.
وفي المجموعة الثانية فاز فريق براكة علي فريق الاريام 0/1 فيما أكتسح فريق دلما شقيقه فريق داس 1/12.
وضمن مباريات اليوم الثاني في المجموعة الأولى فاز فريق المغيرة علي فريق الياسات 2/3 كما فاز فريق صير بني ياس على فريق النوف 1/2.
أما في المجموعة الثانية فقد حقق فريق المرفأ فوزاً كبيرا علي فريق مبرز بثمانية أهداف مقابل هدف كما فاز فريق مروح علي فريق داس بخمسة أهداف دون مقابل.
فيما واصل فريقا المغيرة والرديم ضمن المجموعة الأولى نتائجهما الكبيرة خلال اليوم الثالث بالفوز على فريقي الرديم وأرزنه 2/12 و1/7على التوالي.
كما فاز فريقا براكة والمرفأ على مبرز ودلما 2/7 و2/5 على التوالي ضمن المجموعة الثانية.
وفي مدينة زايد تم إفتتاح بطولة كرة القدم بملعب النادي القديم بحضور كلاً من حمد خميس المنصوري نائب رئيس مجلس إدارة النادي وخميس عيسى المزروعي المدير التنفيذي للنادي وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة وسط حضور جماهيري كبير حيث فريق موقب الفوز علي فريق مدينة زايد بهدف دون مقابل فيما فاز فريق خنور علي فريق بينونة 0/5 وذلك ضمن المجموعة الأولى كما فاز فريق تل مرعب علي فريق ليوا 0/12 وفريق حبشان علي فريق التماني 0/6 ضمن المجموعة الثانية.
من جانبه أشاد حمدان سيف المنصوري رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة بالإنطلاقة القوية لبطولة الظفرة الرمضانية كاشفاً أن جماهير البطولة موعودون بأجواء تنافسية رائعة ومفأجآت كبيرة ستزيد من قيمة البطولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى