مرئيات

دبي باركس آند ريزورتس تحتفي بالسنة الصينية الجديدة بفعاليات “عام التنين” المذهلة

دبي-الوحدة:
كشفت «دبي باركس™ آند ريزورتس»، المدينة الترفيهية الأكبر من نوعها في الشرق الأوسط والوجهة العائلية الأبرز للمرح والترفيه، عن استعداداتها الكبيرة لاستقبال “عام التنين” اعتباراً من 9 فبراير من خلال احتضانها لتشكيلة من الاحتفالات، لتوفر لضيوفها تجارب استثنائية بمناسبة حلول السنة الصينية الجديدة، والتي تتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة، بما فيها عروض “التنين و الأسود” الراقصة، وفعاليات اللقاء والترحيب بالشخصيات وعروض الليزر المبهرة والألعاب النارية، فضلاً عن أنها ستزخر خلال هذه المناسبة بالعديد من خيارات المطاعم وألعاب الركوب الحماسية وغيرها.

وسيكون “عام التنين” الفعالية الأبرز في موشنجيت™ دبي الذي يعد أكبر متنزه مستوحى من هوليوود بمنطقة الشرق الأوسط، حيث سيكون ضيوف الوجهة من جميع الأعمار مدعوين للانضمام إلى محارب التنين، فيما ستدشن أكاديمية الكونغ فو بمنطقة دريم وركس، النسخة الحصرية من العرض الذي يحتفي بالسنة الصينية الجديدة، والذي سينعقد اعتبارا من 9-11 فبراير. كما ينتظر الضيوف الصغار فعالية مميزة وهي دورة مليئة بالتحديات والحماس والمرح ودروس الحياة حيث سيقوم من خلالها عشاق المغامرات بتقمص دور المحاربين لمدة 20 دقيقة، و سيشرف الماستر “بو” على تعليم المشاركين ليستلهموا منه أساسيات وفنون الكونغ فو، مثل الانضباط والتركيز والعزيمة والمثابرة ضمن تجربة ضمن بيئة تعزز فيهم روح الفريق الواحد.

وستنتظر الذواقة تجارب استثنائية لاستكشاف المكونات الخاصة والوصفة السرية لمستر بينغ في مطعم السيد بينغ للنودلز الذي يضم قائمة طعام مستوحاة من “وادي السلام”، والتي تشمل حساء النودلز والفطائر المطبوخة بالبخار، فيما يقدم متجر هدايا محارب التنين منتجات تحمل علامة تجارية حصرية تشمل الملابس والمراوح والمظلات وخيارات صينية متنوعة لجميع أفراد العائلة.

ويمكن لضيوف موشنجيت™ دبي استكشاف روعة المتنزه الذي يزخر بـ 29 من ألعاب الركوب الحماسية والوجهات والأنشطة الترفيهية المميزة، وخوض تجارب مغامرات فريدة من نوعها في أفعوانية السيد بينج المعكرونية التي تثير روح الحماس والإثارة.

وتواصل حديقة ليجو لاند دبي الترفيهية احتفالاتها “بعام التنين” من 9 حتى 18 فبراير ، حيث سيتزين الحديقة العائلية بديكورات الفوانيس والأضواء المميزة، فيما سيشكل شارع المصنع خلفية مميزة لالتقاط صور تذكارية فريدة من نوعها. وسيكون الضيوف مدعوين يومياً للانضمام إلى مواكب الشخصيات الشهيرة، والمشاركة في العديد من الأنشطة التفاعلية التي تشمل كتابة أمانيهم على جدار الأماني، فيما سيتمكن الأطفال من بناء التنين باستخدام مكعبات ليجو ولقاء شخصيات ليجو ومنها “أولي” التنين وغيره. كما سيحظى الضيوف بإصدارات محدودة من مجموعة ألعاب ليجو عام التنين مجاناً عند إنفاق 399 درهم. وفي ختام الزيارة، سيحصل الضيوف كذلك على مكعب ليجو التذكاري ذو الإصدار المحدود احتفالاً بالسنة الصينية الجديدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى