مال وأعمال

“ميرال ديستينيشنز” تستعرض في سوق السفر العربي مشاريعها بجزيرتي ياس والسعديات

تستعرض “ميرال ديستينيشنز”، التابعة لشركة ميرال، وشريك العمليات التجارية لجزيرة ياس والسعديات في أبوظبي، خلال مشاركتها في فعاليات سوق السفر العربي 2024 التي تستضيفها دبي من 6 إلى 9 مايو الحالي مشاريعها المقامة بجزيرتي ياس والسعديات.

وتعتزم الشركة تسليط الضوء على مرافقها الترفيهية، بالإضافة إلى الكشف عن حملتها الترويجية الجديدة التي تنظمها تحت عنوان “أطلق حواسك” في جزيرة السعديات.

ووأوضح ليام فيندلي، الرئيس التنفيذي لدى ميرال ديستينيشنز أن الشركة ستستعرض في سوق السفر العربي 2024، الإنجازات والتجارب الهامة التي حققتها ..منوها بعودة الحملة الترويجية لجزيرة ياس التي تنظم هذا الموسم بالتعاون مع نجم هوليوود “رايان رينولدز” الذي يعمل كسفير عالمي لعلامتنا التجارية، والاستمرار في إلهام الزوار ودفعهم لاستكشاف عروضنا ومرافقنا الاستثنائية والاستمتاع بها.

وأضاف أن الافتتاح الرسمي لـ “سي وورلد جزيرة ياس، أبوظبي” شكل لحظة فارقة في مسيرة أعمال “ميرال ديستينيشنز” ، حيث نجحت هذه المدينة الترفيهية في إرساء معايير متقدمة للمدن الترفيهية للأحياء البحرية في المنطقة، وقد حظيت باستجابة واقبال كبيرين في عامها الأول.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى