مال وأعمال

افتتاح الفرع السابع لشركة «ماكس هوم العقارية» في أبوظبي

أبو ظبي-الوحدة:
افتتحت شركة «ماكس هوم العقارية» فرعها السابع لمراكز رجال الأعمال في شارع حمدان أبو ظبي بجوار اتصالات، والذي يضم 90 مكتباً لخدمات الحلول الاقتصادية والاستثمارية وخدمات إدارة الممتلكات. وذلك برعاية الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري عضو المجلس الوطني الاتحادي سابقاً وحضور السيد علي محمد المدير التنفيذي لشركة «ماكس هوم العقارية»، وعبدالله سعيد الكويتي مدير ادارة تطوير الاعمال في وكالة «ام بي أم» العقارية ورجل الأعمال محمد بن النقش والمهندس حسن عوض كرامة من ادارة الخدمات الهندسية والأمن والسلامة ووليد محمد القويطعي مدير المحفظة في وكالة «ام بي أم» العقارية، ورياض مجدي الرئيس التنفيذي لشركة أويا العقارية والمستشار حسن كرم، وباسل حمزة ممثل شركة «ويست اند ايست» وحضور مديري شركات التسويق لشركة دوبيزل وبيوت وبروبرتي فايندر، إلى جانب حضور عدد من مدراء البنوك وممثلين عن الشركات والمستشارين والشخصيات ورجال الأعمال.
واشاد الشيخ سالم بن ركاض في كلمته بتوجيهات القيادة الرشيدة وقرارات الحكومة والجهات المختصة في تعزيز رؤية عمل المؤسسات والشركات في القطاع الاقتصادي وزيادة دور القطاع الخاص في كافة المجالات وتقديم العديد من المزايا لرجال الأعمال.
مؤكداً أن شركة «ماكس هوم العقارية» تعد في طليعة الشركات الإماراتية العاملة في القطاع العقاري، وتتميز بخدمات الحلول الاقتصادية والاستثمارية والمبيعات والتأجير، وتتمتع بسمعة قوية وثقة من المستثمرين والعاملين في هذا القطاع.
من جهته قال علي محمد الرئيس التنفيذي لشركة «ماكس هوم العقارية»، إن منظومة قطاع العقارات والاعمال في الإمارات تعتبر ركيزة أساسية من ركائز النمو الاقتصادي الذي تشهده الدولة في مختلف القطاعات، وهي المنظومة التي تستقطب الخبرات والمستثمرين من كافة دول العالم.
وأشار إلى أن «ماكس هوم العقارية»، من الشركات الرائدة في إدارة العقارات بمدينة أبوظبي ومتخصصة في مجالات إدارة العقارات، ولديها أكثر من 500 مكتب لمراكز رجال الأعمال، وتضم في أقسامها جيل واعد من أبناء وبنات دولة الإمارات، وطاقم من الموظفين المدربين القادرين على التعامل مع جميع العملاء بكفاءة وخبرة كاملتين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى