مرئيات

“ياس ووتروورلد جزيرة ياس أبوظبي” تحتفل بمرور 11 عاماً على توفير أجمل التجارب والمغامرات المائية

أبوظبي-الوحدة:
أعلنت “ياس ووتروورلد جزيرة ياس أبوظبي”، مدينة الألعاب المائية المستوحاة من التراث الإماراتي الواقعة في قلب جزيرة ياس أبوظبي، عن فتح أبوابها مرة أخرى في 5 فبراير، والاحتفال في الوقت ذاته بالذكرى السنوية الـ 11 على انطلاقتها، وتوفير أوقات مفعمة بالمرح والترفيه لعشاق الألعاب والمغامرات المائية من الضيوف والعائلات القادمين من مختلف أنحاء العالم.

وتقدم “ياس ووتروورلد جزيرة ياس أبوظبي” مجموعة من المرافق الترفيهية والألعاب والمنزلقات المائية الاستثنائية منها ستة ألعاب لا توجد في أي مدينة ألعاب مائية أخرى على مستوى العالم، كما تستضيف المدينة العديد من التجارب الغامرة، والفعاليات الموسمية الاستثنائية مثل يوم السيدات، وليلة كبايان، وليالي الأضواء، التي تضفي جميعها المزيد من مشاعر البهجة والتفرد، وتجعل من كل زيارة إلى المدينة مختلفة ومتميزة.

ويمكن لمحبي التجارب الفريدة اختبار تجربة الواقع الافتراضي تحت الماء التي تعتبر المغامرة الافتراضية الأولى من نوعها في المنطقة التي تتيح للضيوف الانطلاق في رحلة افتراضية إلى عالم خيالي ساحر من المغامرات والترفيه المائي واستكشاف أجمل مواقع الغوص في أعماق المحيطات، والاستمتاع بالمشاهد الساحرة لحطام السفن والغواصات الغارقة. كما يُمكن للضيوف الانزلاق من قمة منحدر جبلي والتحليق فوق الشلالات المتدفقة والطيران بين الأودية الساحرة، أو عبور الأنهار والشلالات وصولاً إلى المدينة المفقودة واستكشاف كائنات بحرية غريبة.

وتتاح لضيوف ياس ووتروورلد جزيرة ياس أبوظبي من المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الفرصة للاستفادة من عرض العائلة والأصدقاء. وستحصل المجموعات التي يزيد عدد أفرادها عن أربعة أشخاص على خصم إضافي بنسبة 25% على التذاكر الإضافية التي يتم شراؤها بنفس المعاملة، لضمان مستويات أعلى من المتعة والتوفير للجميع.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى