أخبار الوطن

2279 نزيلا استفادوا من مبادرة صندوق التسامح خلال 2023

أعلن سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، عدد المستفيدين من المبادرات المجتمعية التي تنفذها إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، لدعم وتأهيل النزلاء وأسرهم خلال عام 2023، لافتا إلى أنه استفاد من مبادرة صندوق التسامح التي توفر تذاكر سفر للمبعدين 2279 نزيلا، ومن مبادرة فرج همي وأسعد أسرتي لتسوية أوضاعهم المالية، 328 نزيلا، كما استفاد 573 نزيلا من مبادرة عونك التي قدمت الدعم للنزلاء وأسرهم.

وأشاد سعادته بجهود الإدارة والمبادرات المجتمعية التي تنفذها ودورها المتميز في دعم وتأهيل النزلاء وفق أعلى معايير الجودة.

جاء ذلك خلال جولة سعادته التفقدية للمؤسسة العقابية، بحضور سعادة العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان، والعقيد محمد يوسف النعيمي نائب مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية وعدد من الضباط وصف الضباط بالمؤسسة.

واطلع قائد عام شرطة عجمان على مجريات العمل في قسم شؤون النزلاء، وقسم شؤون الأمن، وتابع آلية تحديث وتطوير عنابر النساء والرجال وقسم التأهيل، كما استمع إلى شرح حول برامج التأهيل والخدمـات، والورش التدريبية، وأشاد بجهود العاملين لتقديم الخدمات للنزلاء وفق أعلى معايير الجودة، وبما يضمن حقوق النزلاء ويحفظ أمنهم وسلامتهم.

وأثنى سعادته على الجهود المتميزة في دعم وتأهيل النزلاء من خلال إنشاء الحضانة وورشة عمل النساء الجديدة، ومشغل الخياطة الذي تم إنشاؤه لدعم النزلاء من خلال تنمية مهاراتهم وإكسابهم خبرات جديدة تدعم جودة حياتهم.

وفي نهاية الجولة عقد اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي اجتماعا مع ضباط المؤسسة، أشاد فيه بجهودهم التي أثمرت عن تميز وتطوير الخدمات المقدمة للنزلاء في المؤسسة.

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى