أخبار الوطن

القيادة العامة لشرطة أم القيوين تنظم معرض الابتكار

حضر سعادة اللواء الشيخ راشد بن أحمد المعلا قائد عام شرطة أم القيوين، المعرض الذي نظمه فريق الابتكار بالقيادة ضمن فعاليات شهر الإبتكار “الإمارات تبتكر 2024”. حضر المعرض، مدراء وممثلو المؤسسات الحكومية في أم القيوين إلى جانب كبار الضباط في الإمارة.

ويأتي المعرض، الذي أقيم في مقر مركز خدمات المرور والترخيص، ضمن اهتمام شرطة أم القيوين بنشر ثقافة الإبتكار ودعم المشاريع الإبداعية التطويرية المساهمة في الإرتقاء بالخدمات المقدمه للجمهور.

وتفقد سعادة اللواء قائد عام شرطة أم القيوين والحضور، المشاريع الإبتكارية التي شارك فيها الشركاء، ومنتسبو شرطة أم القيوين، بالإضافة إلى طلبة المدارس، حيث تعرف على فكرة (اختبار القيادة الذكي) الذي شارك في تطويرها معهد إيديال لتعليم قيادة السيارات، علاوة على مقترح نظام التبريد الذكي للمركبات للرقيب محمد سلطان بن صرم أحد منتسبي شرطة أم القيوين، إلى جانب مشاريع الطلبة التي ركزت على تعزيز مفهوم الإستدامة، مجموعة من الأفكار الابتكارية الداعمة للجهود الأمنية للشرطة.

عقب ذلك، كرم قائد عام شرطة أم القيوين، الموظفين الفائزين بجائزة القائد العام للمقترحات لعام 2023، وهم الرائد راشد سلطان الماكري، والرقيب محمد سلطان بن صرم ضمن الفائزين من الفئة الماسية للجائزة، وعادل صافي العتيلي عن مقترح (Drive Habit) بفئة مقترحات المتعاملين، بالإضافة إلى تكريم معهد إيديال لتعليم قيادة السيارات ضمن فئة الشركاء لمساهمتهم في تطوير فكرة (اختبار القيادة الذكي).

وأكد سعادة اللواء الشيخ راشد بن أحمد المعلا قائد عام شرطة أم القيوين، أن شهر الابتكار يعد منصة الإبداع، ويتلاءم مع الخطط المستقبلية للإمارات، حيث يهدف إلى تعزيز المشاركات المجتمعية والمؤسسية ويحفز أصحاب الأفكار المميزة على تطوير مشاريعهم وتوظيفها لإيجاد الحلول المبتكرة لتحديات المستقبل.

وقال إن شهر الإبتكار يواكب رؤية وأهداف واستراتيجيات القيادة الرشيدة، الحريصة على ترسيخ ثقافة الابتكار بين أفراد المجتمع، وتوعية الأجيال بأهمية الإبتكار ودوره في تعزيز الاستدامة.

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى