صحة وتغذية

“بيورهيلث” تحصد لقب “أفضل شركة رعاية صحية للعام”

أبوظبي-الوحدة:
حصلت “بيورهيلث”، أكبر مجموعة للرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط، على لقب “أفضل شركة رعاية صحية للعام” في حفل جوائز أريبيان بزنس للإنجاز 2024.
وتعتبر جوائز الإنجاز، التي تم تأسيسها قبل 20 عاماً والتي تنظمها مجموعة “آي تي بي” الإعلامية، الحدث الرئيسي لمجلة “أريبيان بزنس”. ويقام حفل توزيع الجوائز سنوياً لتكريم الأفراد والمؤسسات في مجموعة متنوعة من القطاعات، بما في ذلك الرعاية الصحية، والتجزئة، والتكنولوجيا، والضيافة.
وضمن أكثر من 3000 شركة مرشحة للجائزة، وتحديداً 212 شركة في فئة الرعاية الصحية، فازت “بيورهيلث” بجائزة “أفضل شركة رعاية صحية للعام” في إنجاز يعكس تفوّق المجموعة والتزامها المستمر بالتميز والابتكار في قطاع الرعاية الصحية.
وتعد “بيورهيلث”، مجموعة الرعاية الصحية الأسرع نمواً والأكثر شمولاً في المنطقة. وفي إطار رؤيتها التي ترتكز على تطوير علم إطالة العمر لتوفير حياة أطول وأكثر صحة وسعادة لجميع الأفراد، فإن “بيورهيلث” ترسم مساراً جديداً لقطاع الرعاية الصحية بالاعتماد على التكنولوجيا والابتكار والنهج القائم على تلبية احتياجات الأفراد، مع التركيز على الجودة وتعزيز النمو والتطوير في جميع جوانب القطاع.
وتعليقاً على التكريم، قال راشد القبيسي، رئيس الشؤون المؤسسية في مجموعة بيورهيلث: “يشرّفنا أن نحظى بهذا التكريم خلال حفل جوائز أريبيان بزنس.” وأضاف: “يعد قطاع الرعاية الصحية من أهم وأبرز القطاعات الديناميكية والحيوية في المنطقة، ونحن فخورون بأن نكون ركيزة أساسية في رحلة نمو الرعاية الصحية في دولة الإمارات. ونلتزم في “بيورهيلث” برفع معايير التميز في قطاع الرعاية الصحية، وتبني وتوفير الحلول المتقدمة للرعاية الصحية، وتطوير علم إطالة العمر بما يتماشى مع رؤيتنا الرامية إلى قيادة مستقبل الرعاية الصحية من العاصمة أبوظبي إلى العالم كله. لقد شهدنا عاماً اسثنائياً ونتطلع إلى تحقيق مزيد من النجاحات خلال هذا العام”.
وجرى اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم متميزة ضمت مجموعة من كبار الخبراء والمختصين والأكاديميين في الشرق الأوسط، كما تم تدقيقها من لجنة خارجية لضمان نزاهة عملية التحكيم وشفافيتها.
وتم الكشف عن الفائزين ضمن حفل مرموق أقيم في فندق أتلانتس ذا رويال، بمشاركة شخصيات بارزة من مختلف القطاعات في المنطقة للاحتفاء بالأداء الاستثنائي الذي أظهره الأفراد والمؤسسات على مدار السنة الماضية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى