أخبار الوطن

حديقة أم الإمارات تعلن عن شراكتها مع مجموعة تدوير لتقديم مجموعة من الأنشطة البيئية في عطلة نهاية الأسبوع

أبوظبي-الوحدة:
أعلنت حديقة أم الإمارات عن شراكتها مع مجموعة «تدوير» لإطلاق حملة توعية خلال شهر فبراير 2024، حيث ستعملان على تعزيز الوعي البيئي في قلب العاصمة أبوظبي. وتقام الفعالية في منطقة العشب الكبرى خلال الفترة بين 22 و25 فبراير من الساعة 4:00 عصراً وحتى الساعة 10:00 مساءً.
يمثل هذا التشارك خطوة مهمة نحو دعم الاستدامة والعمل البيئي في المجتمع من خلال مضافرة الخبرات والموارد. وتهدف حديقة أم الإمارات ومجموعة تدوير لتنفيذ العديد من المبادرات الفاعلة التي من شأنها المساهمة في بناء مستقبل أكثر استدامة ومراعاة للبيئة.

وعلى مدار أربعة أيام، سيكون الزوار على موعد مع مجموعة متنوعة من الأنشطة التفاعلية والتعليمية التي تتمحور حول الاستدامة، حيث تستضيف الحديقة العديد من العروض التعليمية الحيّة حول إعادة التدوير للإضاءة على أهمية هذا الموضوع، ويلي ذلك عدد من الأنشطة الفنية والحرفية والتفاعلية.

ويمكن للزوار المساهمة في توسيع الغطاء الأخضر في الحديقة من خلال نشاط زراعة الأشجار الذي يقام أيام الخميس والسبت والأحد. ستقوم مجموعة تدوير بتركيب العديد من شاشات المعلومات التي تقدم نصائح وحقائق مفيدة حول إعادة التدوير، لضمان تفاعل الحضور وحصولهم على المعلومات التي يحتاجون إليها خلال الفعالية.

كما تستضيف منطقة العشب الكبرى العديد من التجارب الرائعة التي ستثري زيارتكم وتجعلها أكثر متعة، بما في ذلك، فرصة لقاء شخصية «مشرف» عند الساعة 4:00 عصراً، يلي ذلك جلسات اليوغا المخصصة للأطفال مع “لولا يوغا” من الساعة 4:30 حتى الساعة 5:00 مساءً، وتقام الجلسة التالية من الساعة 5:30 حتى الساعة 6:00 مساءً. وسيحصل الصغار بعمر من عام إلى خمسة أعوام على فرصة للفوز بأسبوع مجاني في مسابقة الأطفال ضمن معسكر الربيع مقدم من حضانة ريد وود. فضلًا عن العديد من الأنشطة الممتعة التي تشمل عروض الساحر وفرقة قرع الطبول الإفريقية وألعاب المظلات وعروض المهرج، وغيرها الكثير.

وتستمر فعالية سينما في الحديقة، حيث يمكن للعائلات مشاهدة أفلامهم المفضلة في الهواء الطلق، وينتظركم يوم الجمعة 23 فبراير عرض فيلم “ذا كرودز” من الساعة 6:00 مساءً والساعة 8:00 مساءً، وعرض فيلم “أسرار الحيوانات الأليفة” يوم السبت 24 فبراير من الساعة 6:00 مساءً والساعة 8:00 مساءً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى