أخبار الوطن

شرطة رأس الخيمة تواصل مبادرة “معكم مجتمعنا آمن”

رأس الخيمة-الوحدة:
تطبيقاً لرؤية وزارة الداخلية الرامية إلى أن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة أفضل دول العالم في تحقيق الأمن والسلامة وذلك من خلال العمل بفاعلية وكفاءة لتعزيز جودة الحياة في مجتمع الامارات، وتقديم خدمات استباقية ذكية ومبتكرة حفاظاً على الأرواح والأعراض والممتلكات.

نظمت شرطة رأس الخيمة، ممثلة في إدارة الشرطة المجتمعية بالإدارة العامة للعمليات الشرطية، بالتعاون مع إدارات القيادة المعنية ، ملتقى مبادرة التواصل الفعّال مع الجاليات من الهيئة الإدارية والتعليمية بأكاديمية رأس الخيمة ، تحت شعار “معكم مجتمعنا آمن”.

حضر اللقاء سعادة العميد راشد سالم الزعابي نائب مدير عام الموارد والخدمات المساندة ، مؤكداً في كلمته الحرص على المساهمة في مد جسور التواصل الفعال والإيجابي مع المجتمع ومؤسساته وأفراده لتعزيز الأمن وترسيخ قيمة التعاون باعتبار أن الشرطة ما هي إلا جهاز خدمي ومجتمعي في المقام الأول تحقيقاً لرؤية وزارة الداخلية بأن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل دول العالم في تحقيق الأمن والسلامة عبر الاهتمام البالغ في عملية التطوير والتحديث المستمرين للخدمات المقدمة والتي تتماشى مع الطموحات وتلبي الاحتياجات لتوفير بيئة شاملة تدمج في نسيجها مختلف شرائح المجتمع وتحافظ على ثقافة الإمارات حول تعزيز قيمها المتمثلة في التسامح والعطاء وتعزز تلاحمها المجتمعي والأسري لتكون من أفضل دول العالم بهذا الشأن للخروج بمجتمع متلاحم ومتوحد .

حضر اللقاء سعادة العقيد الدكتور ناصر محمد البكر مدير إدارة الشرطة المجتمعية ، والمقدم عبد الله عبد الرحمن الزعابي نائب مدير إدارة الشرطة المجتمعية، وعدد من ضباط الشرطة.

وتم خلال اللقاء استعراض فيلم وثائقي تعريفي حول مهام ودور الشرطة المجتمعية وأبرز وأهم خدماتها المقدمة للجمهور وآلية التواصل معها ، بالإضافة إلى عزف السلام الوطني لدولة الإمارات ، وتكريم المشاركين الذين أسهموا في انجاح هذا الملتقى .

وناقش الملتقى العديد من المحاور ذات الاهتمام المشترك، كما أوصى الملتقى على نشر وتعزيز رسائل التوعية الأمنية بمختلف اللغات عبر مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية التابعة لشرطة رأس الخيمة لما لها من تأثير أقوى ولإيصالها على نطاق أوسع وشامل إلى أكبر شريحة ممكنة من الجمهور ، والخروج بالعديد من الاقتراحات التطويرية والأفكار التحسينية لتعزيز الأمن في الإمارة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى